بعد انقطاعها عن السمع، هل تعود علامة كرايسلر مع هذه السيارة؟

انقطعت أخبار شركة كرايسلر الأمريكية عن السمع خلال السنوات القليلة الماضية، اذ أن أحدث سياراتها - باسيفيكا ميني فان  - تعود الى عام 2016، من دون اطلاقها لأي سيارة جديدة منذ وقتها. 

ولكن، هل تعود الشركة بقوة الى الأسواق مع سيارة أس يو في كهربائية جديدة؟ ممكن.

> تابع قناتنا على يوتيوب

قررت كرايسلر مؤخراً الكشف عن سيارة اختبارية تحمل إسم إحدى طرازاتها الأقدم، ايرفلو فيجن (Airflow Vision)، كـ أس يو في كهربائية ذات تصميم سلس تعطينا لمحة عن المستقبل المتوقع لسيارات الصانعة الأمريكية العريقة.

ما هو معنى شعار سيارة مرسيدس؟

 

استخدمت كرايسلر اسم ايرفلو ذاته بالثلاثينات من القرن الماضي لتدشين سيارة ذات تصميم سلس ومميز للغاية وقتها، حيث يتشابه الطرازين الحديث والقديم في التصميم الذي يركز على الانسيابية الهوائية.

مقصورة ايرفلو تدمج بين تقنيات الواقع والرؤية المستقبلية للسيارات، فيحصل الراكب الأمامي على شاشة منفصلة خاصة به، حيث تعد إحدى أبرز ميزات السيارة هي إمكانية السماح للراكب الأمامي باستخدام شاشته للتحكم في عدد من خصائص السيارة.

أما السائق، فيمكنه الاستفادة من شاشتين مزدوجتين بالكونسول الوسطي لنظام الترفيه المعلوماتي والمكيف مثل سيارات اودي، الى جانب شاشة العدادات خلف عجلة القيادة.

في الداخل، ستجد أيضاً بعض اللمسات الفخمة مثل المقاعد المغطاة بالجلود الفاخرة، مع تصميم بسيط للوحة القيادة بشكل متطابق مع التصميم الخارجي الذي يميزه عجلات مُطعمة بالنحاس مندمجة بهيكل السيارة.

اقرأ أيضاً: استعدوا، سيارات همر ستعود للحياة واليكم أحدث معلوماتنا عنها!

كرايسلر سيارات كهربائية سيارات نموذجية Chrysler سيارات جديدة
loaing icon