بطلة التنس نعومي أوساكا تنضم إلى قائمة سفراء نيسان

أعلنت شركة نيسان عن اختيار لاعبة التنس اليابانية نعومي أوساكا، صاحبة الـ 20 عاماً، كأحدث شخصية تنضم إلى قائمة سفراء علامة نيسان، وذلك بعد فوزها ببطولة جراند سلام للتنس للمرة الأولى في تاريخها.  

 وجاء الإعلان عن اختيار أوساكا في المقر الرئيسي لشركة نيسان في مدينة يوكوهاما، ليكون أول ظهور لها في اليابان منذ فوزها باللقب في يوم 8 سبتمبر الجاري.

وتحظى أوساكا بسجل حافل من الأداء المتميز والقوي في ملاعب التنس، والذي توّج بفوزها بلقب أول يابانية تحصل على بطولة جراند سلام فردي للسيدات. تجدر الإشارة إلى أن أوساكا وُلدت في اليابان لأم يابانية وأب أمريكي هايتي، وانتقلت مع أسرتها إلى الولايات المتحدة في سن الثالثة، حيث شاركت في مسابقات للتنس بإسم اليابان.

وفي معرض تعليقها على اختيارها سفيرة لعلامة نيسان، قالت أوساكا: "شهد هذا الأسبوع حلماً تحوّل إلى حقيقة، حيث تشرفت بأن أكون ممثلة لليابان ونيسان في المحافل الدولية." وأضافت: "أشعر بالفخر لارتباطي بهذه الشراكة مع نيسان ذات الطبيعة اليابانية الأصيلة والتي تحظى بروح تنافسية عالمية. ودائماً ما يسود طابع التحدي على توقعات الشركة، وإنني أتطلع إلى المساهمة في تحقيق رؤيتها الرامية إلى تحفيز روح الحماس والإثارة لدى عملاء جدد من جميع أنحاء العالم."  

وبموجب هذه الشراكة، سوف تشارك أوساكا في الحملات الترويجية والإعلانية لـ نيسان، على أن تدعمها الشركة في أنشطتها كلاعبة للتنس، بما في ذلك تخصيص سيارات نيسان لأوساكا في الجولات التي تقوم بها إلى مختلف الوجهات. 

اقرأ ايضاً: سترة أم جي كلاس؟ Project Mondo G: تعاون غريب بين مرسيدس و مونكلير

نيسان سيارات رياضة Nissan بيان صحفي
loaing icon