بريتلينغ تحتفل بدراجات نورتن في معرض بازل للساعات

ساعة بريميير نورتن إديشن (Premier Norton Edition) من بريتلينغ (Breitling) ترمز لشراكة بين شركتين عريقتين تتشابهان إلى حد كبير في تاريخهما وإرثهما الغني. وهي تعكس الشكل الأنيق والأداء المتميز المتوقع من شركة صناعة ساعات سويسرية فاخرة وشركة صناعة دراجات نارية تشتهر بهندستها البريطانية الحصرية.

في معرض بازل للساعات 2019، تحتفل ساعة بريميير B01 كرونوغراف 42 نورتن إديشن (Premier B01 Chronograph 42 Norton Edition) بالشراكة بين بريتلينغ ونورتن (Norton) البريطانية لصناعة الدراجات النارية التي تشتهر حول العالم بدراجاتها ذات الأداء المتميز.

الساعة جزء من مجموعة بريميير (Premier) من بريتلينغ، وهي مجموعة من الساعات الفاخرة التي تتميز بلمستها الأنيقة. ويتسم تصميم نسخة نورتن إديشن (Norton Edition) الجديدة من المجموعة بالجرأة والرقي والأناقة.

ساعة تعكس علامتين تجاريتين عريقتين

تعكس ساعة بريميير B01 كرونوغراف 42 نورتن إديشن (Premier B01 Chronograph 42 Norton Edition) ثقافة وقيم هاتين العلامتين التجارتين العريقتين. فهي تتميز بعلبتها المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ بقطر 42 مليمتر وبمقاومتها للماء حتى عمق 100 متر (10 بار)، وقد نُقش شعار نورتن (Norton) على صفيحة في الجانب الأيسر من العلبة، كما طُبِعت على غطاء العلبة الشفاف صورة لشعار نورتن (Norton) وإحدى دراجاتها النارية.

وهناك تباين جميل بين الميناء الأسود الأنيق والأرقام والعقارب الذهبية والسوار الجلدي البني المُعتّق الذي سينال إعجاب عشاق الساعات وراكبي الدراجات النارية على حد سواء. كما تتوفر الساعة مع سوار أنيق من الفولاذ المقاوم للصدأ. وللساعة ميناءان فرعيان باللون الفضي (عداد كرونوغراف للدقائق عند الرقم 3 وميناء فرعي صغير للثواني عند الرقم 9) يشيران إلى أنها جُهزت بالحركة بريتلينغ مانوفاكتشر كاليبر 01 (Breitling Manufacture Caliber 01) التي توفر احتياطي طاقة كبير يقارب 70 ساعة.

ساعة بريميير B01 كرونوغراف 42 نورتن إديشن (Premier B01 Chronograph 42 Norton Edition) هي البداية فقط لشراكة خاصة بين العلامتين التجاريتين الاستثنائيتين. وسيُعلَن عن مفاجآت جديدة خلال السنة.

 

موضة ساعات معرض بازل للساعات بريتلينغ
loaing icon