بدء العد التنازلي للعرض العالمي الأول لسيارة جولف R الجديدة

تعتبر جولف R الجديدة الطراز الرائد لأنجح سيارة من فولكس واجن على الإطلاق، وقد بدأ الآن العد التنازلي للعرض العالمي الأول لها المقرر يوم 4 نوفمبر. وسنتعرف في هذا الموضوع على هذه السيارة قبل يوم من إطلاقها.

اقرأ أيضًا : مقارنة: فولكس واجن جولف GTI الجيل الثامن والسابع

 

مزيد من العروض

سيتبع العرض الأول لسيارة جولف R الجديدة العرض الأول أيضاً لكل من GTI3 و GTI Clubsport4 و GTE5 و GTD6. وعلى غرار جميع طرازات جولف، تُصنع سيارة جولف R أيضاً في مصنع الشركة في فولفسبورغ، والذي يعتبر الموطن الأصلي لسيارة جولف.

أكثر قوة وديناميكية

تتلخص التجهيزات المميزة لسيارة جولف R الجديدة، الطراز الديناميكي الرائد للجيل الثامن من جولف، في أدائها الأكثر قوة وديناميكية، وكفاءتها الأعلى، ومواصفاتها الأكثر تكاملاً، وتقنياتها الرقمية المتطورة. ويعتبر نظام الدفع الرباعي المبتكر من التجهيزات المميزة الأخرى لسيارة جولف R الجديدة، حيث يتضمن التحكم الانتقائي في عزم دوران العجلات على المحور الخلفي. وقد تم تزويد نظام الدفع الرباعي بتقنية "التحكم بديناميكية السيارة" التي دُمجت بشكل وثيق مع أنظمة نقل الحركة الأخرى مثل القفل التفاضلي الأمامي الإلكتروني (XDS) ونظام التحكم المتكيف في الهيكل DCC. ويساعد ذلك سيارة جولف R الجديدة في توفير قوة السحب المثالية، والتحكم المحايد الدقيق، إلى جانب أعلى مستويات الرشاقة، ويتمثل الهدف من هذا التصميم المتطور في تحقيق أعلى مستويات متعة القيادة.

محرك جديد

جولف

يعود الفضل في إنتاج القوة الهائلة لجولف R الجديدة إلى محرك رباعي الأسطوانات سعة 2 لتر مع شاحن التوربو، والذي يعتبر أقوى نسخة من سلسلة محركات EA 888 المتوفرة في سيارة جولف الجديدة. ويتميز المحرك الجديد المزود بنظام الحقن المباشر المتطور بحلول مبتكرة تشمل دمج توجيه غاز العادم المبرّد بالماء إلى الشاحن التوربيني عند رأس الأسطوانة أو توقيت الصمامات المتغير مع إمكانية ضبط عمود الكامات المزدوج.

فولكس واجن بيان صحفي Volkswagen أخبار السيارات اصدارات جديدة
loaing icon