بتفويض من هوندا: سيفيك تايب آر للطرق الوعرة!

هوندا سيفيك تايب آر هي إحدى أكثر سيارات هاتشباك للأداء تميزاً في الأسواق، وهي تستمد قدراتها من محرك تيربو 4 سلندر ينتج 306 حصان يطلقها من 0 إلى 96 كم/س خلال 4.9 ثانية ويوصلها الى سرعة قصوى 270 كم/س، إلا أن ذلك ليس كافياً للبعض كما يبدو.

قامت ورشة تعديلات بريطانية بإجراء تغييرات جذرية على سيارة هوندا سيفيك تايب آر عبر تحويلها إلى وحش حقيقي بدءًا بإطلاق اسم أوفرلاند (Overland) على المشروع.

يمتلك الطراز الياباني إطارات عريضة للغاية مع ارتفاع هائل للدلالة على استعداده الكامل لاجتياز الصحراء وكافة التضاريس، ما يعطيه مظهراً بالغ الجرأة لدرجة غير مسبوقة على سيارات هوندا.

توصف سيفيك تايب آر التي لدينا هنا بأنها سيارة رالي الوحيدة من نوعها في العالم، وبالرغم من ذلك فإن محركها لم يحصل على أية تعديلات، لكنه بالوقت نفسه فإن طراز هوندا ليس بحاجة إلى قوة إضافية، فلطالما أثبت قدراته على الحلبات بما يتضمنه نوربورغرينغ الألمانية.

المثير للاهتمام هو أن هذا المشروع تم تفويضه إلى ورشة التعديلات بواسطة شركة هوندا بريطانيا (Honda UK) ذاتها، ما يؤكد ثقة العلامة اليابانية في قدرات سيفيك تايب آر بأنها آلة لاجتياز الطرق الوعرة.

اقرأ أيضا: اليك معنى شعار هوندا للدراجات النارية

هوندا Honda سيارات رياضية سيارات معدلة هاتشباك اوف رود
loaing icon