بانكوك: الوجهة الآسيوية المثالية لرحلة مختلفة وشيقة

إن كنت ترغب بالذهاب في رحلة غير عادية ومختلفة عن الرحلات الروتينية، لا يوجد وجهة أفضل من القارة الآسيوية، وبالأخص مملكة تايلاند! ولكن من أجمل المدن السياحية  في هذا البلد هي العاصمة بانكوك والتي تقع في جنوب شرق آسيا.

هذه المدينة الضخمة والمشهورة بمعابدها المزخرفة وشوارعها النابضة بالحياة، تضم العديد من المعالم السياحية القديمة والحديثة التي تجذب السياح من مختلف أنحاء العالم بفنها المعماري الرائع.

ومن هذه المعابد نذكر معبد وات أرون أو معبد الفجر البوذي الذي يتميز بتصميمه الخلاب وخصوصاً مع طلوع الفجر عندما تنعكس أشعة الشمس عليه ليشع بلون ذهبي مدهش. ولا تنسى زيارة القصر الكبير التاريخي الذي كان قصر ملوك تايلاند عبر الزمن، بحيث يعود تاريخه الى القرن السابع عشر، ويضم معبد وتمثال بوذا باللون زمردي يعود الى القرن الرابع عشر.

وإضافة إلى كل المعالم السياحية الرائعة التي ستكتشفها، يوجد أنشطة عدة ومثيرة كزيارة Safari World التي يعيش فيها الكثير من الحيوانات البرية المشوقة؛ حديقة حيوانات Dusit Zoo التي تضم أكثر من 1600 نوع من الحيوانات؛  Sea Life Bangkok Ocean World أو عالم البحار الذي يشمل تقريباً 30,000 نوع من الحيوانات المائية؛ مدينة الألعاب الترفيهية للصغار والكبار Siam Park City والتي تضم أيضاً أكبر بحر اصطناعي في العالم؛ وحديقة Lumpini التي تتميز بطبيعتها الخضراء الساحرة ومناظرها الرائعة.

كما تمتاز تايلاند بمأكولاتها الشهية والمتعددة النكهات، ولا يوجد مدينة أفضل لتذوقها غير العاصمة.  وأخيراً، بانكوك مشهورة بأنها مدينة لا تنام، ففي أي وقت تخرج فيه خلال الليل، تلاحظ أن المدينة تنبض بالحياة. فهي لا تفرق الليل من النهار.

سياحة سفر StriveME
loaing icon