باناميرا GTS.. عائليّة بروح بورشه

بورشه هي الصانعة الأكثر خبرة حول العالم فيما يتعلق بالسيارات الرياضية، وهي وصفة تطبقها في باناميرا GTS التي تصنف سيارة رياضية فاخرة عائلية، لتجمع الكثير من الصفات في هيكل واحد.

 

ما الذي يميزها؟

عليك أن تعرف أن بورشه تقدم 18 نسخة مختلفة في عائلة باناميرا، حيث كل واحدة لديها ما يميزها، وفي حالة باناميرا GTS فإنها تجمع بين المساحة الرحبة التي تناسب عائلتك مع قوة الأداء المبهرة التي تحافظ على المتعة والإثارة.

 

روح بورشه

تستمد باناميرا GTS طاقتها من محرك تيربو ثنائي 4 لتر 8 سلندر قوة 453 حصان بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات بنظام دفع رباعي، ما يتيح تسارعها من 0 الى 100 كم/س خلال 4.1 ثوان.

التعليق الهوائي يشعرك كما لو أنك على بساط الريح، حيث يوفر انسيابية فائقة وثبات عالٍ ومرونة بالمنعطفات على الطريق.

لإيقاف جموحها عند حدّه، تستخدم باناميرا GTS مكابح كبيرة جداً قياس 15.4 إنش أمامية و14.4 إنش خلفية، ما يضمن توقف السيارة لحظياً بهدوء شديد.

 

تصميم شبابي عائلي

الجمع بين الشبابي والعائلي قد لا يكون مناسباً عادة، لكننا نتحدث عن بورشه، حيث باناميرا GTS تتميز بواجهة باناميرا الرياضية الفخمة، كما لديها عدة لمسات تتفرّد بها بينها مشتت الهواء الأمامي، العتبات الجانبية، زخرفات النوافذ، العادم الرباعي، المصابيح الخلفية الداكنة، شارات GTS السوداء وجنوط 20 أو 21 إنش.

 

مقصورة رياضية متطورة

بمجرد دخولك إلى المقصورة، ستشعر بمدى دقة التفاصيل التي حقنتها بورشه في باناميرا GTS، حيث المقاعد الرياضية، التطريز الفخم، بساطة لوحة القيادة. قُمرة بورشه المتطورة تتجسد في شاشتين قياس 7 إنش، كما أن الشاشة الرئيسية قياس 12.3 إنش تهيمن على الكونسول الوسطي، حيث الشاشات الثلاثة حساسة للمس، كما تتوفر خاصية عرض أبرز المعلومات على الزجاج الأمامي.

 

السعر

هذا وتتوفر بورشه باناميرا GTS في الأسواق العالمية بسعر يبدأ من 128,300$ ومقرر أن تبدأ بالوصول إلى الوكالات خلال النصف الثاني من 2019.

اقرأ ايضا: بين سيارة محمد رمضان ومحمد صلاح... ايها تختار؟

بورشه Porsche سيارات رياضية سيارات المانية باناميرا
loaing icon