بالفيديو... هكذا تطورت لعبة نيد فور سبيد

تكثر ألعاب السيارات في العالم، فتكون في متناول مستعملي الكمبيوتر وأجهزة ألعاب الفيديو؛ ذلك أنّ الأشخاص الذين أوجدوها أرادوا أن يجذبوا أكبر عدد من الشباب الذين يُعرفون بعشقهم لعالم المحركات.

ومع التطور الذي طال عالم التكنولوجيا، طوّرت هذه الألعاب، حتى أنها في يومنا هذا باتت أقرب إلى الواقع بشكل كبير، بالرغم من أن البعض ما زال يحنّ إلى تلك القديمة التي كانت باكورة الألعاب الحديثة.

هذا، وتعتبر لعبة "نيد فور سبيد" أبرز ألعاب السيارات على الإطلاق. وقد تغيّرت بشكل كبير، منذ أن وجدت على الساحة العالمية وحتى يومنا هذا. فقد اهتمت الشركة المنتجة في كلّ نسخة من اللعبة بأذواق الشباب الذين يحبون السرعة، حتى أنها قدّمت لهم ـ في كثير من الأوقات ـ سيارات شرطة كي يتمكّنوا من قيادتها، أو كي يهربوا منها، إذا تخطّوا السرعة القانونية.

وظهرت نسخ للعبة، سلّطت الضوء على علامة تجارية معيّنة. فعلى سبيل المثال، لمع اسم بورش في نسخة عام 2000. وقد تمتع اللاعبون بنسخ الأندرغراوند، التي اشتهرت بقيادة السيارة في فترة المساء في جو صاخب وحماسيّ.

وإلى جانب السيارات الجميلة والصور الثلاثية الأبعاد التي تغيّرت في كلّ نسخة، ظهرت في نسخ النيد فور سبيد أيضاً مراحل وتحدّيات جديدة كي لا يشعر اللاعب بأنه يقود فقط سيارة على الطريق فيشعر الملل.

وكي لا نكثر الكلام، شاهدوا، في الفيديو الآتي، كيف تطوّرت مراحل هذه اللعبة، التي ـ بالتأكيد ـ جرّبت إحدى نسخها في يوم من الأيام.

StriveME ألعاب
loaing icon