بالصور.. كيف ستبدو النيسان ألتيما الجديدة؟

يبدو أن نيسان تعمد إلى تشويق محبيها بشكل لافت، فهي وخلال معرض جنيف للسيارات 2018 لم تقم بتقديم الجيل الجديد من الألتيما 2019 ما يعني أن الأنظار سوف تكون متجهة إلى معرض نيويورك القادم حيث سيصار إلى الكشف عن السيارة هذه.

> نموذج اختباري لسيارة نيسان IMx KURO يعرض للمرة الأولى في معرض جنيف للسيارات

ونشرت نيسان أيضاً صوراً تشويقية لسيارتها القادمة والتي شبهها البعض بالـ VMotion 2.0 الاختبارية خصوصاً من ناحية تصميم المصابيح والشبك الأمامي الذي تمتع بشكل V. أما الناحية الخلفية فهي أيضاً رافقها تصميم شرس (تبعاً للصور) مع الأضواء المتجهة نحو الأسفل.

ومن خلال الصور أيضاً نستطيع أن نلاحظ بأن المقصورة الداخلية سوف يتوفر لها شاشة كبيرة الحجم في وسط الكونسول إضافة إلى شاشة أخرى صغيرة الحجم في عداد السرعة.

هذا وأشارت بعض الشائعات إلى أن السيارة سوف تعتمد وفي الطراز الرئيسي على محرك مؤلف من أربع اسطوانات مع ميزة التيربو على أن يتوفر نسخة أخرى تكون هجينة. أما الجيل الحالي من النيسان ألتيما والذي تم طرحه في عام 2012، فهو يعتمد على محرك رباعي الأسطوانات ومحرك ثاني بسعة 3.5 ليتر من ست اسطوانات ومحرك ثالث هجين.

إذاً كل ما علينا فعله هو انتظار معرض نيويورك للسيارات 2018 الذي ينطلق للتعرف أكثر على مواصفات نيسان ألتيما 2019 الجديدة.

نيسان سيارات StriveME مواضيع حصرية
loaing icon