بالصور: قصات اللحية الرائجة لعام 2018

كل عام تظهر موديلات مختلفة من قصات اللحية وتصبح رائجة لفترة من الزمن قبل أن تستبدل بعضها بقصات مختلفة وجديدة. ولقد جمعنا لك 5 من أجمل موديلات اللحية الرائجة لعام 2018، لتختار منها ما يناسبك ويناسب شكل وجهك.

 

باندهول

تناسب قصة اللحية هذه الشباب أو الرجال الذين يتمتعون بذقن مثلث أو بيضاوي الشكل. ولكي تحصل عليها، تحتاج إلى التأكد من النمو الكامل للحية، الأمر الذي يتطلب أربعة أشهر. وخلال هذه الفترة، ابتعد عن استخدام المقص وأدوات الحلاقة. وبعد نموها بشكل كامل، قم بتقليمها بحسب هذا الموديل.

 

اللحية القصيرة 

تتميز هذه القصة بأنها تناسب كل موديلات قصات الشعر وأشكال الوجه، ولكنها تتطلب كثافة الشعر في منطقة اللحية. وفي القصة هذه، لا يجب أن يتجاوز طول الشعر السنتيمتر الواحد عند الجانبين. أما  طول الشعر عند الذقن فيكون أطول بقليل.

 

اللحية الدائرية

تناسب  هذه القصة المعروفة بـ"اللحية الاعتيادية" أشكال الوجه البيضاوية والدائرية. وتتميز بأنها أنيقة جداً وتشكل خياراً مثالياً للرجال الذين يرغبون بالظهور في إطلالة كلاسيكية من دون التخلي عن لحيتهم.

 

اللحية الكاملة

سواء كانت قصيرة الطول، متوسطة الطول أو طويلة، يفضل معظم الرجال قصة اللحية هذه. فتناسب عدد كبير من أشكال الوجوه، وبالأخص أصحاب الذقن المثلث. 

 

غاريبالدي

هذه القصة مشهورة جداً، والهدف منها هو تحقيق لحية دائرية للوجوه البيضاوية الشكل. فالشارب يتم تقليمه باستمرار، فيما تترك اللحية لتصل إلى الطول الذي ترغب به.

loaing icon