بالصور: أجمل محافظ البطاقات الرجالية لتختار منها

أصبحنا في زمن السرعة والإلكترونيات والتكنولوجيا المتطورة، وبتنا نحمل مبلغاً قليلاً من المال عند خروجنا، ونعتمد كلياً على البطاقات المصرفية. ومواكبة لهذه التغيرات، أطلقت العلامات التجارية العالمية تصاميم جديدة وأنيقة للمحافظ الرجالية، وهي مخصصة فقط لحمل البطاقات على أنواعها، وخصوصاً البطاقات المصرفية بطريقة سليمة وآمنة تضمن عدم ضياعها أو سقوطها من المحفظة.

تتميز محافظ البطاقات هذه بتصميم أقل سماكة وضخامة من المحافظ العادية، علماً أن أغلبية الرجال يضعون محفظتهم الخاصة في جيب سروالهم الخلفي. وإن كنت من بين الرجال العصريين والأنيقين الذين يحبون مواكبة الموضة بكافة أوجهها، لقد حان الوقت لكي تبدل محفظتك التقليدية بهذه المحفظة.

> أزرار الكم لإطلالة كاملة متكاملة ورجالية بامتياز

وتشكل محفظة البطاقات البديل الأمثل لك خصوصاً إن كنت تفضل حمل البطاقات الخاصة بك والبطاقات المصرفية الضرورية التي تستخدمها باستمرار، إذ تتسم بالعملية إلى جانب تصميمها الجميل.

ونظراً إلى أن المحفظة تقع ضمن كماليات أكسسوارات الرجل، لا بد لك من أن تختار مخفظة أنيقة ومواكبة للموضة. اطلع في هذه الصور على مجموعة من أجمل محافظ البطاقات بتوقيع العلامات التجارية العالمية واختر منها ما يناسب ذوقك.

 

 

موضة StriveME
loaing icon