بالأسعار.. .أفضل 4 باجي للمغامرات على الطرقات الوعرة

غالبية سيارات الدفع الرباعي بإمكانها اجتياز الطرقات الوعرة، ولكن إذا أردت الحصول على مركبة لديها القدرة على اجتياز الصحراء او أي بيئة صعبة أخرى وبكفاءة عالية، فعليك التفكير باقتناء الـ باجي (Buggy). لذلك... في التالي لائحة بافضل مركبات باجي.

اقرأ أيضا: دليلك الكامل لحضور اخطر سباقات الاوف رود

 

مايرز مانكس - Meyers Manx

فولكس واجن بيتل هي السيارة التي انتشرت في أنحاء العالم بفضل اعتماديتها وتكلفتها الاقتصادية؛ القصة ذاتها بالنسبة لمايرز مانكس عندما قُدِّمت في عام 1964، وصحيح أنها لم تحصل على تحديث منذ 20 عاماً، لكنها قادرة تماماً على إبهارك على الطرقات الوعرة مقابل سعر معقول جداً عند 2,400$.

 

ياماها YXZ1000R SS SE

تتألق ياماها بصناعة الدراجات النارية، ولا تختلف المعادلة عندما نأتي إلى الـ باجي، حيث تقدّم YXZ1000R بقدرات دفع رباعي استثنائية قادرة على اجتياز أي طريق وعرة، وصحيح أن قوتها 90 حصان فقط، إلا أن وزنها خفيف جداً 709 كجم ما يجعلها سريعة للغاية أيضاً مع توافرها مقابل 20,600$.

 

كان-إم مافياريك X3 X rs Turbo R

تأتي كان-إم مافياريك X3 X rs Turbo R بقوة 172 حصان وتجهيزات كاملة لاجتياح الكثبان الرملية من دون تعطلها بفضل مواصفاتها الاعتمادية، وإذا كنت تفكر في شراءها، فستكلفك 28,000$!

 

باكشوت ريسينق X5R

باجي لا يمكننا وصفه سوى بأنه خارق، لأي مدى خارق؟ قوته تضاهي بوجاتي فيرون وهو غالٍ جداً أيضاً، حيث قدرته تتراوح بين 510-1,200 حصان بسعر يبدأ من 130,000$، الا ان هكذا سعر لا يأتي من دون منحك صاروخاً أرضياً على أي طريق في العالم.

سيارات اوف رود ياماها كان ام Yamaha تطعيس
loaing icon