باجيرو 2020 مواصفاتها واسعارها بالكويت

انخفض الطلب على ميتسوبيشي باجيرو 2020 في العديد من الأسواق حول العالم، إلا أنها لا تزال تمتلك حضوراً قوياً في منطقتنا العربية وخاصة السوق الكويتي، وذلك بفضل تجهيزها لخوض أقسى الطرق وعورة والتي تتميز بها طرقاتنا، واليوم ستُطلعك سترايف على مواصفاتها وأسعارها.

اقرأ أيضاً: الكويت ترحب بأسرع كورفيت ستينجراي على الإطلاق

باجيرو 2020

باجيرو

تتميز باجيرو 2020 بتصميم أمامي جريء وقوي، ويظهر ذلك جلياً بواجهتها الأمامية ذات قضبان الكروم الأفقية القوية في الشبكة العليا مما يمنحه وجهًا صلبًا. الجانبين هي العضلات ذات المظهر القوي وصولاً إلى نهاية الذيل، كما تتميز بمصابيح LED نهارية وهذا الأمر يساعد في تحسين رؤية الطريق أمامك، وتتميز باجيرو بمصابيح تعمل بتفريغ غاز زينون الذي يصدر ضوءًا مضاعفًا مقارنة بمصابيح هالوجين العادية.

ومن الجانب، تتميز مرايا الأبواب في باجيرو Pajero بمصابيح انعطاف مدمجة ومصابيح الاقتراب لتحقيق المزيد من السلامة، وفي الخلف، تحصل باجيرو على أربعة مصابيح، الاول مصباح إيقاف المصباح (المؤشر) والمصباح الخلفي، ويوجد في الجزء العلوي من النافذة الخلفية مصباح توقف عالٍ، ويوجد أيضًا مصباح ضباب على هيكل الإطارات الاحتياطية، ونظرًا لأنها تحتوي على تطهير أرضي مرتفع، يمكن لباجيرو معالجة التضاريس الصخرية والطرق التي غمرتها المياه والأنهار.

مواصفات وامان باجيرو 2020 

باجيرو

تتوفر باجيرو مع 3 محركات V6 بسعات 3.0 لتراً؛ 3.5 لتراً و 3.8 لتراً، وكل واحد من هذه المحركات يوفر كل القوة التي تحتاجها للتجول في شوارع المدينة أو استكشاف في الهواء الطلق، ويمكنك التبديل بين الأوضاع المختلفة - بناءً على الظروف بسرعة تصل إلى 100كم/ساعة، كما أن نظام الدفع الرباعي بأحدث طراز يتحكم في القوة والكبح على كل عجلة لتحقيق أقصى درجات الاتزان والالتصاق.

وبالنسبة لأنظمة السلامة النشطة بالسيارة فهي كالتالي:

  • نظام الكبح التلقائي (ABS)
  • نظام التحكم النشط في الثبات (ASC)
  • نظام التقييد التكميلي (SRS)
  • نظام توزيع قوة الكبح إلكترونيًا (EBD)
  • 7 وسائد هوائية

باجيرو 2020 من الداخل

باجيرو

بالدخول إلى المقصورة ستلاحظ فخامتها ورحابتها حيث تتسع لما يصل إلى 7 ركاب، حيث يُمكن إعادة تهيئة المقاعد متعددة الاستخدامات لتتناسب مع متطلبات الركاب أو التخزين، في حين أن جميع أدوات التحكم مرتبة بشكل مريح بحيث يكون كل شيء في متناول اليد، كما تتوفر بعدادات ومقاييس مضاءة من الخلف بتباين عالي مع عداد دورة المحرك وعارضة موضع القيادة بالدفع الرباعي وريوستات.

كما توجد حوامل أكواب للركاب في المقاعد الأمامية والخلفية في مساند الذراع، ويوجد منفذ شحن USB بالأمام، كما أن المركز مقر للنظام الصوتي وشاشة عرض صورة الكاميرا الخلفية، وتضم الشاشة الحساسة للمس الحدسية 7 بوصات نظام الملاحة الذي يوصلك أينما أردت برسومات واضحة وخاصية تحديد الاتجاهات خطوة بخطوة، ويتميز النظام بمضخم صوت قوي لإصدار صوت قوي الإيقاع بأحد عشر مكبر صوت متميز تم وضعها على نحو استراتيجي في أرجاء المقصورة. وتعمل تلك المكبرات كافة على إصدار صوت استريو مفعم بالحيوية.

اسعار باجيرو 2020

باجيرو

في الختام، تتوفر السيارة بالكويت عند وكيل الصانع الياباني شركة الملا للسيارات بالأسعار التالية:

  • ميتسوبيشي باجيرو 2020 الفئة الأقل بسعر يبدأ من 7,899 دينار
  • ميتسوبيشي باجيرو 2020 الفئة المتوسطة بسعر يبدأ من 8,899 دينار
  • ميتسوبيشي باجيرو 2020 الفئة الأعلى بسعر يبدأ من 9,399 دينار
معلومات Mitsubishi مقال
loaing icon