باتيستا ... اول سيارة هجينة تتصل بالانترنت من جميع انحاء العالم

تنتج شركة صناعة السيارات الفاخرة Automobili Pininfarina وشركة الإتصالات المتكاملة   Telekom Deutsche  أول سيارة هجينة فيها إمكانيات إتصال عبر الإنترنت في جميع أنحاء العالم. وسنعرفك عليها في هذا الموضوع.

اقرأ أيضًا: بي ام دبليو تطلق IX الكهربائية الجديدة بقوة 500 حصان

 

الوصول بسهولة إلى الإنترنت

باتيستا

ستمنح الشراكة الجديدة بين شركة صناعة السيارات الفاخرة Pininfarina Automobili وشركة الإتصالات المتكاملة Telekom Deutsche  مالكي سيارة Battista الكهربائية النقية والهجينة، فرصة الوصول بسهولة إلى الخدمات عبر الإنترنت في أكثر من 50 دولة حول العالم، بما في ذلك منطقة الخليج. وسوف تتضمن كل سيارة Battista على بطاقة SIM مدمجة وتقنية التجوال من أجل تحسين الإتصال في جميع أنحاء العالم. وتشمل المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت وقطر والبحرين وعمان.

إتصال لا مثيل له

باتيستا

بإستخدام هذه المكونات، تتيح شبكة شركاء Telekom Deutsche للتجوال ومنطق توجيه حركة المرور المتجولة للمركبة للبحث عن أقوى شبكة، مما يضمن أن المالكين لن يجدوا أنفسهم في وضع إنقطاع الإتصال حتى أثناء عبورهم الحدود الدولية. كما يوفر هذا الإتصال الذي لا مثيل له راحة فائقة للمالكين من خلال تحديثات عبر الأثير OTA، والتي تضمن أن السيارة ستكون دائماً مجهزة بأحدث البرامج.

ويستخدم هذا الإتصال لتحديث 26 وحدة تحكم إلكترونية فردية عن بُعد في سيارة Battista عبر وظائف تغطي مجموعة نقل الحركة الكهربائية النقية وأنظمة السلامة وديناميكيات القيادة المتقدمة والتحكم في السيارة ونظام المعلومات والترفيه بالإضافة إلى الخدمات الرقمية. يمكن توفير تحديثات البرامج هذه عبر شبكة WIFI عند إيقاف السيارة في المرآب، أو باستخدام بطاقة SIM المضمنة أثناء القيادة على الطريق. وبهذه الطريقة، فإن سيارة Battista هي دليل على المستقبل، وسيستمر أصحابها في الإستفادة من أحدث التطورات في البرامج مع مرور السنين.

خدمات الإستقبال والدعم

تتضمن تجربة خدمات الإستقبال والدعم الرقمية التي لا تحتاج إلى مجهود تقنية التشخيص الذكي التي تراقب السيارة لرصد المشاكل المحتملة قبل ظهورها لضمان الوصول إلى قمة الأداء القوي والسلامة في كل الأوقات. وإذا اكتشف النظام مشكلة لا يمكن معالجتها عن بُعد من خلال تحديث البرنامج، فسوف ترسل شركة Pininfarina Automobili  أحد أفراد فريقها من المهندسين ذوي المهارات العالية لحل المشكلة أينما كانت السيارة في العالم.

مجموعة من الخدمات الرقمية

باتيستا

يحافظ تطبيق الهاتف الذكي الذي تم تطويره خصيصاً على إتصال المالكين بسيارة Battista في جميع الأوقات، مما يمكن العملاء من قفل السيارة وفتحها عن بُعد وعرض معلومات السيارة عن بُعد والتحقق من حالة الشحن ومراقبة موقع السيارة. وأثناء القيادة، يمكن للسائقين ربط هواتفهم الذكية بسلاسة، مما سيعكس التطبيقات والوظائف الرئيسية داخل السيارة لتحسين تشغيل الموسيقى وقدرات الملاحة في الوقت الفعلي.

وتختلف سيارة Battista عن أي سيارة هجينة أخرى. فهي تقدم مجموعة من الخدمات الرقمية المألوفة للعملاء مع كل سيارة Battista، تشمل رسوم مجانية بالشراكة مع ChargePoint وفرصة لمالكي سيارة Battista  للحصول على صندوق شحن حائط مصمم من قِبل SpA Pininfarina بنفس لون سيارتهم.

loaing icon