باترول 2019 متعدد الاستعمالات. ديناميكي. جليل.

المغامرة شغفك، والتحدي بات عنواناً لأسلوب حياتك. تتحدى المعوقات وتسعى لكسر الحواجز كافة. أنت بحاجة إذاً لسيارة تشبه بإطلالتها وأدائها طبعك الجريء، أنت بحاجة لـ نيسان باترول 2019، الذي سيلبي بكل تأكيد عشقك للمنافسة.

تخيّل رحلة شيقة على الطرقات الوعرة مع الأصدقاء بعد أسبوع من العمل الشاق من وراء مقود باترول 2019 عالي الأداء بنسخته التي يعتمد على محرك V8، ليضمن لك مغامرة ممتعة خالية من المعوقات. فهذه السيارة الرباعية الدفع الرياضية الضخمة ستقدم لك تجربة قيادة لا يعلى عليها على كثبان الصحراء الإماراتية، لتعدك برحلة من العمر.

هذا ويمنحك محركها عالي الأداء شعوراً بالثقة المطلقة عند قيادته على أنواع الطرقات كافة، لتشعر بالتميز أينما تنقلت، إن كان على الطرقات الوعرة أو في رحلات على الطريق السريع. يُنتج باترول 2019 بمحرك الـ V8 الجبار قوة تصل إلى 400 حصان، ليضمن لك تجربة قيادة تتعدى كافة التوقعات.

أما إن كنت تبحث عن السيارة المثالية للقيادة اليومية، إن كان إلى العمل أو برحلات طويلة خلال عطلة نهاية الأسبوع، فتقدم لك نيسان نسخة باترول بمحرك V6 سعة 4 لتر الذي تصل قوته إلى 275 حصان، لتستمتع بقيادة سلسة وفائقة الراحة بصحبة عائلتك أو أصدقائك. وبفضل باترول 2019 ستخوض أروع المغامرات، وتنطلق بأروع الرحلات بأمان وثقة، مع استهلاك للوقود سيثير إعجابك.

هذا ويجب أن تعلم أنه وكجزء من مميزاته لتعزيز روح المغامرة، يتسم باترول بطاقة سحب معيارية تصل إلى 2000 كجم، أي أنه بإمكانك سحب دراجة نارية رباعية أو مقطورة سفر من دون أي جهد يذكر.

ماذا تنتظر إذاً لاختبار أداء باترول 2019 المميز وتنطلق برحلة العمر؟

نيسان Nissan اس يو في باترول
loaing icon