اين تسافر لايجاد اغلى الماركات؟

ان كنت من عشاق السفر والتسوق وتحديدا التسوق الفاخر الذي يرتكز على الماركات العالمية، لا بد من زيارة بلدان هي اليوم منزل أهم الماركات، نستعرضها لك.

عندما يتعلق الامر بالتسوق الفاخر، لا بدّ من ذكر فرنسا، باريس تحديدا، حيث أطلقت أهم الماركات مثل شانيل، لوي فويتون وديور وبوشرون، وايف سان لوران. فكل من تسوق في باريس شهد على اصالة هذه الماركات وسحرها، ان كان في ما يخصّ الملابس أو الساعات أو المجوهرات حتى.

ولا يمكن زيارة القارة الاوروبية من دون المرور بإيطاليا حيث توجد افخم الماركات التجارية، مثل غوتشي وبرادا ودوتشي اند غابانا، وارماني الشهيرة. هنا، ستمضي عطلتك كاملة بالتسوق. اختر افخم الاحذية الجلدية، وتعطر باجود العطور لتتمتع بعطلة مليئة بالتذكارات الفاخرة.

وفي أمريكا أيضا ستبهرك الماركات الفخمة، مثل مايكل كورس، مارك جايكوبز، وكالفين كلاين، ورالف لورين. سافر الى الولايات المتحدة، وخصوصا مدينة نيويورك التي لا تعرف النوم، تمتّع بروعة معالمها المعاصرة، وامض نهار تسوق في ارقى المحال التجارية لتعود محملا بأجمل الملابس والأكسسوارات.

وفي الشرق الأوسط، تشتهر الـ Haute Couture في لبنان خصوصا، فإن كنت تبحث عن هدية عريقة لزوجتك أو والدتك مثلا، زر لبنان واختر ماركات من أشهر مصممي الازياء مثل زهير مراد، او ايلي صعب الذي يقدم لك ايضا مجموعة من اجمل العطور الفاخرة.

اقرأ ايضا: اسواق دبي القديمة... كنز من التراث الاصيل

سياحة سفر موضة السياحة في اوروبا
loaing icon