اين تسافر لاستكشاف الحياة البرية؟

من اجمل اختبارات السفر تلك التي تسمح لك باستكشاف عالم جديد قد لا تجد له مثيلا في بلادك، وما يغني هذه التجربة هو تنوع مخلوقاتها الطبيعية، فالى اين تسافر للتعرف على العالم البري المذهل؟

ان اردت مراقبة الحيتان، لا بد من السفر الى سريلانكا وتحديدا ميريسا التي تعتبر جنة في عالم البحار. توجه الى شاطئ Turtle Bay المنعزل حيث ستجد الأسماك الاستوائية الملونة والسلاحف، وستغني تجربتك بمراقبة الحيتان الضخمة التي ستطبع ذكرياتك.

اما مدغشقر فتعد واحدة من أكثر جزر العالم تنوعًا، حيث تضم أكثر من 200000 نوعًا من الحيوانات البرية. استمتع بمشاهد انواعا لم تشهد لها مثيلا في غاباتها الاستوائية، توقع ان تتعرف على انواع غريبة وفريدة من نوعها من الحيوانات التي لم تشهد لها مثيلا من قبل.

وان كنت من محبي الجاكوار، لا بد من زيارة البيرو، فبالرغم من ان هذا البلد يشتهر بحيوانات اللاما، الا انك ستعجب أكثر بالجاكوار الذي ستلتقي به بالتأكيد في غابة الامازون. ولرحلة ممتعة، لا تتردد في حجز احدى الزوارق لجولة في احدى انهر البلاد الشهيرة.

وقد تكون ناميبيا الغرب افريقية افضل وجهة سفاري لعشاق الحياة البرية، وتحديدا حديقة إيتوشا الوطنية حيث ستلتقي بالأسود والفيلة ووحيد القرن الأسود. احجز سفرتك اذا واستعد لمقابلة اصدقاء جدد في عالم جديد!

اقرأ ايضا: نشاطات لنهار ممتع في الصحراء

سياحة سفر مناظر طبيعية لايف ستايل اماكن سياحية
loaing icon