اي قارب تختار لتبدأ مشوارك في البحار؟

الدخول الى عالم المحيطات يتطلب مهارات معينة، وما ان تكتسبها يصبح من الضروري اقتناء المركبة المناسبة للابحار كالمحترفين، فأي قارب تختار لبدء مشوارك؟

اختر JET BOAT – YAMAHA SX210، باطلالته العصرية الرياضية، ستضمن رحلة مميزة مع اصدقائك وسط البحار، بسعر مقبول وتكاليف معقولة. هذا ويتمتع بشاشة متطورة تعمل عبر اللمس لتضيف لمسة عصرية الى رحلتك البحرية.

ويتمتع قارب PONTOON BOAT – ESCAPE RT 220 بصلابة ملحوظة، بالاضافة الى اطلالة مميزة وفريدة من نوعها. وما سيجعلك تعشق قاربك هذا هو امكانية تعديل مظهره بما يناسب شخصيتك لتوفر قطع متنوعة تسمح لك بتحويل قاربك من قارب بسيط الى فاخر بلمسات بسيطة.

اما POWER CRUISER – GLASTRON GS 259 فيجسد الاناقة عبر هيكله الجذاب. وبالرغم من صغر حجمه ظاهريا، يتمتع هذا القارب بمساحة شاسعة تتسع لستة اشخاص. يحتوي على مطبخ كامل، وحجرة طعام، ما يضمن رحلة فاخرة لجميع الركاب.

ولرحلة تتسم بالبساطة، اختر CENTER CONSOLE – BAYLINER ELEMENT F18، هذا القارب الصغير يضمن لك رحلة ممتعة على متنه، ويعطيك شعورا بالحرية المطلقة!

اختر قاربك المناسب وابدأ رحلتك في البحار من بابها الواسع واستمتع بمغامرة من العمر، فأروع الرحلات هي تلك التي تغامر فيها وتبدأها من اولى خطواتها!

اقرأ ايضا: قارب او يخت مميز بحسب شخصيتك

قوارب يخوت لايف ستايل السفر البحري ياماها Yamaha
loaing icon