اول صالة عرض بالواقع الافتراضي في الخليج... من مازدا

المعتاد أن غالبية المتسوقين لشراء السيارات يجمعون المعلومات عنها عبر الإنترنت قبل الذهاب إلى صالات العرض، ولكن الآن، وبفضل وكيل علامة مازدا اليابانية في دبي، أصبحت التجربة أكثر رفاهية ومتعة.

قامت شركة كلداري للسيارات (Galadari Automotive) بالتعاون مع شركة فيرشواليتي (Virtuality) وهي وكالة للواقع الافتراضي والمعزز في الإمارات، بتقديم أول صالة عرض بالواقع الافتراضي لوكالة مازدا دبي، حيث يمكن للعملاء القيام بجولة افتراضية تفاعلية في المنشأة والنقر على السيارة للحصول على عرض 360 درجة من الداخل بدقة عالية أو النقر للحصول على مواصفات السيارة.

وبحسب أكسل دريير (Axel Dreyer)، الرئيس التنفيذي لقسم كلداري للسيارات، فإن تحويل صالة العرض إلى عالم رقمي ستمكّن الوكالة من جذب العملاء بشكل اكبر، حيث تتيح لهم الوصول إلى عالم مازدا المثير على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع من أي مكان في العالم، فيمكنك الجلوس مع عائلتك في المنزل والتجول في صالة العرض والتحقق من الميزات الداخلية في أي وقت!

تخيل انه بدلاً من عناء الذهاب الى الوكالة من اجل اكتشاف تفاصيل سيارات مازدا الجذابة، بما فيها مازدا 3 الاقتصادية او MX-5 الرياضية او CX-9 العائلية الكبيرة، اصبح بامكانك الآن دخول سيارات مازدا من راحة منزلك وبرفقة من تريد، على امل ان نرى هذه التكنولوجيا لدى المزيد من العلامات.

اقرأ أيضا: 5 سيارات نود رؤيتها ضمن أسطول الشرطة السعودية

مازدا تكنولوجيا Mazda دبي الامارات كلداري للسيارات
loaing icon