اودي RS Q8 و R8 الرياضية تصل إلى شركة النابوده للسيارات

طرحت شركة النابوده للسيارات، المستورد والموزع الحصري لسيارات أودي في دبي والإمارات الشمالية، سيارتين من أكثر سيارات أودي المنتظرة في الإمارات العربية المتحدة: سيارة اودي RS Q8 الكوبيه الجديدة كلياً، والسيارة الرياضية ذات التصميم الجديد والحضور الواثق اودي R8.

تعتبر سيارة اودي RS Q8 أحدث عضو في عائلة RS وتتربع على قمة الفئة Q من أودي. تم تجهيز السيارة بمحرك ثماني الأسطوانات سعة 4 لتر بقوة 600 حصان بعزم دوان أقصى يصل إلى 800 نيوتن متر والذي تتسارع السيارة بفضله من الثبات إلى 100كم/ساعة في 3,8 ثانية فقط.

اودي RS Q8

ويمكن لسيارة اودي RS Q8 الجديدة متابعة طريقها بكل ثقة وهدوء حتى عندما ينتهي الطريق المعبّد بفضل نظام تعليقها المتغير، وهيكلها ذي الأبعاد المثالية، ونظام quattro للدفع الرباعي المستمر، ونظام التحكم بهبوط المنحدرات.

وتعتبر سيارة اودي R8، التي وُلدت على مضمار السباق وصُممت للطرق العادية، من أجدر السيارات أداءً وأقربها لرياضة سيارات السباق. وتتوفر لدى شركة النابوده للسيارات سيارة R8 الجديدة بمحرك سعة 5,2 لتر مع نظام الدفع الخلفي كتجهيز اختياري كي يستمتع السائق بتجربة الأداء من منظور مختلف. فقد صممت السيارة المجهزة بهذا المحرك لتزلزل بأدائها الرياضي كافة الطرق.

ويعتبر محرك V10 الشقيق المقرّب للمحرك المستخدم في سيارتي R8 LMS GT3 و R8 LMS GT4، ويوفر أداءً فائقاً على مضمار السباق. ويتسارع المحرك، الذي تبلغ قوته المحرك 540 حصاناً، من الثبات إلى 100 كم/ساعة في 3,5 ثانية فقط.

وأضافت شركة النابوده للسيارات مزيداً من الجاذبية على تصميم السيارات الرياضية من خلال تجهيزها بعجلات خفيفة الوزن قياس 20 بوصة بتصميم ديناميكي خماسي الأضلاع على شكل V.

وتتألق سيارة اودي R8 الجديدة بحضورها الواثق الذي يلفت الأنظار من الوهلة الأولى، حيث تم تجهيزها بشبك أمامي واسع الإطار وأكثر انسيابية تزينه قضبان سميكة تقسم فتحات الهواء الكبيرة.

ويتوفر الإصدار الفاخر من سيارة اودي RS Q8 بسعر 735,000 درهم فيما تتوفر سيارة اودي R8 بسعر 567,000 درهم.

 

اودي Audi النابودة للسيارات
loaing icon