اهم سباقات العالم في السعودية... اليك 4 اسباب لحضور رالي داكار!

صوت المحركات كما لم تسمعه من قبل، تراب يغطي الافق، ادرينالين لم تشعر به يوما، الطرقات الصحراوية تحولت الى اخطر حلبات السباق، والمتسابقون باتوا مستعدين لانطلاق بسباق العمر، اين؟ في السعودية، فهل انت مستعد لحضور رالي داكار 2020؟ اليك 4 اسباب ستقنعك:

اقرأ ايضا: القدية تشهد الكشف عن تفاصيل رالي داكار السعودية 2020
 

 

1. اهم الراليات في العالم... ينطلق في السعودية

ان كنت من عشاق السباقات سنحذر انك سمعت لا بل حلمت بالمشاركة برالي داكار، السباق الأهم في العالم! ومن الممكن ان الفرصة لم تتح لك حضوره لكونه كان ينظم في امريكا الشمالية. اما الخبر السار اليوم هو انه، وكما ذكرنا سابقا، سينطلق من السعودية، فتحضر لتجربة العمر.

 

 

2. من اكثر السباقات تشويقا:

لم يعد سرا ان رالي داكار هذا العام سيقام على اطول المسارات واخطرها. التحدي صعب والوجهة طويلة، ما يعني ان من يسافر لحضور فعالياته سيتمتع هذا العام بنسبة تشويق تفوق الاعوام السابقة. شغل سيارتك اذا واصطحب اصدقائك في رحلة مليئة بالمغامرات. اطفئ السيارة حين يحل المساء، جهز الخيمة وامض سهرة وسط الصحراء، فهل تتخيل روعة الجمع بين عالم السباقات في الصباح، وسهرة شواء في المساء؟ انها الرحلة الحلم لأي رجل!

 

 

3. متع نظرك باروع السيارات

هل نحن بحاجة الى اسباب اهم من المغامرة والتشويق لنقنعك بضرورة المشاركة بهذا الرالي؟ بالطبع لا! ولكن بامكاننا ايجاد سببا قد يفوق ذلك لمحبي السيارات. ففي هذا الحادث، تشارك اهم السيارات رباعية الدفع! وليس هذا فقط! لا تنس الدراجات النارية الخارقة، والسيارات رباعية الدفع، وحتى الشاحنات!! فهل تتخيل مشهدية الصحراء وسط هذا الجنون؟ سيارات من الاحجام كافة ومحركات بقوة خيالية ستغزو صحراء السعودية في مشهد مرعب وخاطف للأنظار!

 

4. خبر سار للسعوديين:

ان سئمت من سماع الاخبار عينها عن السعودية، والاشاعات التي تتكرر عن كونها منطقة صحراوية معزولة، سيتفاجأ العالم بروعة بلادك السياحية، فكما ذكرنا في ما يعلو، مسار السباق الطويل سيمنح الجميع فرصة اكتشاف مناطق سعودية لم يسمعوا عنها من قبل، اي ان الرحلة ستزيد جمالا مع كل المناظر الخلابة التي سترافقها، والسعودية بحد ذاتها ستنال شهرة واسعة، ففي النهاية ما الاروع من استضافة اهم سباقات العالم؟!

حلبات سياحة الخليج السعودية السياحة في السعودية سباقات رالي داكار
loaing icon