اهم 5 مميزات جذابة في لكزس IS500 F سبورت الرياضية

كشفت لنا لكزس IS500 F سبورت مؤخراً عن نفسها كأحدث سيارات علامة لكزس اليابانية الفاخرة، حيث أنها عادت للحياة بعد توقف استمر عدة أعوام، واليوم سنعرفك على أهم 5 مميزات بها.

اقرأ أيضاً: باجاني تطلق نسخة محدودة الاصدار بقوة 850 حصانا من Huayra R

داخلية رياضية

لكزس IS500 F سبورت

تبدأ أول مميزات لكزس IS500 F سبورت 2022 الجديد كلياً مع مقصورتها المليئة بالكثير من التفاصيل الرياضية، ما يبدأ مع شاشة عدادات رقمية تفاعلية تكشف للسائق مختلف المعلومات الخاصة بالأداء العالي التي قد يحتاج إليها في أي وقت، إضافة لمقبض قير مكسو بالجلد ونواقل سرعات معدنية عالية وكذلك دواسات عالية الجودة تعطيك شعورًا بالأداء القوي.

أداء مميز

لكزس IS500 F سبورت

أما من حيث الأداء، فحدث ولا حرج، حيث أن لكزس IS500 F سبورت تقدم لك محرك V8 تنفس طبيعي سعة 5 لتر بقوة 472 حصانًا وعزم 535 نيوتن متر، مع دفع خلفي وناقل أوتوماتيكي 8 سرعات، وهو ما يسمح بالتسارع من 0-100 كم/س خلال 4.5 ثانية فقط، والتي يتوقع أن يكون من الممكن تحقيق أداء أسرع منه بقليل من التعديلات.

مقاعد رياضية

لكزس IS500 F سبورت

في حين أن المقاعد رياضية من الطراز الأول وتعطيك شعورا أنك تجلس داخل سيارة مميزة، فهي مقاعد مطورة من قبل قسم F للسيارات الرياضية التابع لعلامة لكزس، وتأتي مصممة بشكل مدعّم بقوة للسائق والراكب الأمامي للحصول على أعلى مستويات الثقة بالسرعات العالية والمنعطفات الخطرة، كما أن وضعية الجلوس المنخفضة تقربك قدر الإمكان من مركز ثقل السيارة لتجربة قيادة ديناميكية أكثر.

تصميم ديناميكي 

لكزس IS500 F سبورت

ويستمر تميز لكزس IS500 F سبورت مع تصميمها الرياضي المميز حيث أنها تأتي مع مصد أمامي وخلفي مختلف عن النسخ القياسية بشكل هجومي أكثر، إضافة لوجود علامة F المميزة في عدة أجزاء بالهيكل الخارجي، مع حواف سوداء محيطة بالنوافذ والجوانب السفلية من مختلف الإتجاهات، في حين إن شريط LED للمصابيح الخلفية والعوادم المزدوجة الخلفية ترفع الشعور بالرياضية والأداء العالي.

مقود رياضي

لكزس IS500 F سبورت

لا تتوقف ميزات السيارة، فهي تحتوي على مقود مكسو بجلد فاخر ومظهر بسيط جذاب مع شعار قسم F للسيارات عالية الأداء لدى لكزس، وهو ما يجعلك ترغب بالامساك به وألا تفلته أبداً من فرط الثقة التي يشعرك بها.

لكزس Lexus سيارات رياضية سيارات سريعة مراجعات
loaing icon