انواع السيارات الفخمة واسمائها

في حالة كنت تبحث بين انواع السيارات الفخمة المختلفة المتوفرة في الدول العربية والخليجية، فمن المهم معرفة أن هناك الكثير من الخيارات المتوفرة لك بأنواع وفئات مختلفة، ولذلك سنعرفك اليوم على بعض اشهر وافضل انواع السيارات الفاخرة.

اقرأ أيضاً: اودي وانواع ومواصفات سياراتها المختلفة

مرسيدس glc 2020

glc

مرسيدس 2020 glc هي من انواع السيارات الفخمة الاس يو في الكوبيه، وهو نوع مميز ظهر مؤخراً يتميز بمظهر ديناميكي مذهل مع خطوط انسيابية أنيقة، ويظهر ذلك من خلال المقدمة حيث مصابيح LED أنيقة مع شبك أمامي يوجي بالقوة يتوسطه شعار مرسيدس المميز، هذا بالإضافة إلى فتحات تهوية فريدة من نوعها.

اودي A5 2020

اودي

تتوفر انواع السيارات الفخمة اودي A5 بنسخ الكوبيه والكشف وسبورتباك بأربعة أبواب، وتستمد قوتها من أربع محركات مختلفة، جميعاً بنظام هجين مخفف 48 فولت وجير اوتوماتيكي 8 سرعات، وتتراوح قوة المحركات بين 161 حصان للنسخة الأساسية إلى محرك 3.0 لتر بقوة 342 حصان وعزم دوران 700 نيوتن.متر لنسخة S5.

بي ام دبليو الفئة السابعة

بي ام دبليو

تتمتع انواع السيارات الفخمة بي ام دبليو الفئة السابعة 2021  السيدان الكاملة بتصميم في قمة الفخامة والرفاهية عبر شبك كُلى بي ام دبليو الأمامي الذي أصبح أكبر من السابق بشكل ملحوظ ليدل على حجمها السيدان الكاملة الأكبر بين مجموعة سيارات بي ام دبليو، إضافة إلى مصابيح أمامية وخلفية LED ذات نمط إضاءة مميز يجعل السيدان الكاملة تظهر بشكل متميز على الطرقات.

اودي Q7 2020

اودي

تنتمي انواع السيارات الفخمة اودي Q7 إلى فئة الاس يو في الفاخرة المتوسطة المزودة بـ 5 مقاعد للركاب أو 7 مقاعد للركاب، وتستمد قوتها من محرك بنزين سعة 3 لترات يولد قوة 335 حصان، أو محرك ديزل سعة 3 لترات يولد قوة 228 حصان و 282 حصان.

لينكون افياتور

أنواع السيارات الفخمة

تعد اس يو في لينكون افياتور 2020 الكاملة واحدة من أهم انواع السيارات الفخمة الأمريكية حالياً، حيث أنها جذبت الأنظار بقوة عند تدشينها مؤخراً، حيث أنها مستوحاة في تصميمها بشكل عام من الطائرات الخاصة وتتمتع بمقصورة رحبة للغاية مع 6 أو 7 مقاعد مريحة ذات كسوة جلدية فخمة.

هذا، ويمكن تحريك ونقل مقاعد الصف الثاني لتسهيل الدخول للصف الأخير مما يجعل دخول العائلات الكبيرة إليها أسهل، كما أن الصف الثالث قابل للطي لزيادة سعة الأمتعة الخلفية.

معلومات سيارات فخمة مقال
loaing icon