انفينيتي تعلن عن وكيلها الجديد بالمملكة

أعلنت مؤخرا علامة انفينيتي (Infiniti) الفاخرة، والتابعة لشركة نيسان، عن عقدها لاتفاق رسمي مع شركة التوكيلات العالمية للسيارات، وذلك كي تصبح الأخيرة هي وكيلها الرسمي الجديد في السعودية بدلاً من الوكيل السابق شركة الغسان للسيارات.

يُعد الإعلان الرسمي عن التعاقد مع شركة التوكيلات العالمية للسيارات مؤجلاً منذ ثمانية أشهر مضت، وذلك بعد أن أتى هذا القرار بشكل مبدأي في شهر أبريل الماضي.

وتأتي هذه الشراكة في الوقت الذي تطمح فيه العلامة اليابانية الفاخرة المنافسة مع عدة علامات أخرى بالفئة ذاتها - مثل كل من لكزس وجينيسيس، والتي تُعد الأقسام الفاخرة التابعة لكل من تويوتا وهيونداي - وذلك من خلال اسطول متميز وفخم من السيارات المميزة ذات التصميمات الفريدة التي تحمل روح علامة نيسان اليابانية.

هذا ويُذكر أن انفينيتي قد قامت مؤخراً بالكشف عن اس يو في QX80 الفاخرة كاملة الحجم كموديل جديد يحمل العديد من التحديثات مع محرك V8 بسعة 5.6 لتر ينتج قوة تبلغ 400 حصان، إضافة إلى QX50 على هيئة كروس أوفر اس يو في فاخرة متوسطة الحجم تحمل أول محرك بخاصية Variable Compression (الضغط المتغيّر) في العالم من فئة 4 سلندر تيربو بسعة 2.0 لتر ينتج قوة تبلغ 268 حصان.

اقرأ أيضاً: شروط وطريقة الاعتراض على المخالفات المرورية إلكترونياً

انفينيتي Infiniti السعودية
loaing icon