انفينيتي QX50 2019.. رحابة وفخامة مع روح رياضية

لطالما عرفت انفينيتي QX50 بكونها كروس أوفر مدمجة فاخرة عملية، وفي موديل 2019 حصلت على جيل جديد كلياً يزيد جاذبيتها، رحابتها مع تقديم تجربة قيادة ديناميكية وتقنيات أكثر تطوراً، لذا دعونا نلقي نظرة شاملة على أبرز ما يميزها.

 

1) مقصورة رحبة صديقة بالعائلة

عندما تفكر في الرحابة، غالباً ما يكون تفكيرك موجهاً نحو SUV متوسطة أو كاملة الحجم، في حين أن انفينيتي QX50 هي سيارة مدمجة، بالرغم من ذلك فهي رحبة جداً تكفي كل أفراد عائلتك.

 

2) سعة تخزينية واسعة

تقدم انفينيتي QX50 سعة تخزينية واسعة جداً تتضاعف عند طي المقاعد الخلفية، ما يعني أنها ستكفي كل حقائب وأمتعة العائلة، ما يجعلها واحدة من أكثر السيارات اتساعاً بين المنافسين.

 

3) صرفية وقود مبهرة

تستخدم انفينيتي QX50 2019 محرك VC تيربو 4 سلندر بتقنية الضغط المتغير، ما يجعلها تحقق صرفية وقود مبهرة على كافية المقاييس، تصل الى 9 لتر لكل 100 كيلومتر على الطرقات السريعة.

 

4) هدوء فائق

خلف مقود أي سيارة عائلية، من الهام جداً أن تكون هادئة قدر الإمكان، وهي معادلة تحققها انفينيتي QX50 2019 ببراعة حيث تم تصميمها وهندستها بشكل يعزل المقصورة عن الإزعاج الخارجي، ما يعني راحة أكيدة لك وعائلتك.

 

5) داخلية أنيقة فاخرة

الأناقة هي جزء لا يتجزأ من السيارات الفاخرة، وهذا ما يتجسّد ببراعة في مقصورة انفينيتي QX50 2019 حيث أنها إحدى أكثر السيارات جاذبية بين منافسيها مع فخامة لا تضاهى صنعت يدوياً بمواد فائقة الجودة، ما يشعرك بالراحة والسلام أثناء قيادتها.

 

6) مميزات سلامة نشطة

تقدم انفينيتي QX50 2019 مميزات سلامة نشطة بينها تنبيه الاصطدامات الأمامية، مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية مع الكشف عن المشاة، تنبيه النقاط العمياء، تنبيه مرور المشاة، تنبيه مغادرة المسار مع الإبقاء فيه وكذلك مساعد الركن النشط.

 

7) تجربة قيادة ديناميكية

قد يكون هذا غريباً، لكن QX50 2019 تقدم تجربة قيادة ديناميكية للغاية تذكرنا بروح نيسان الرياضية مالكة انفينيتي، ما يضمن لك الرضا والاستمتاع على الطريق.

 

8) الأسعار

هذا وتتوفر انفينيتي QX50 2019 في دول الخليج بأسعار تبدأ في الإمارات العربية المتحدة من 171,000 درهم.

اقرأ ايضا: فندق فاخر... جنّة تطفو على مياه السويد

انفينيتي Infiniti
loaing icon