انطلق معنا في اروع الرحلات... في سيارة مكشوفة!

اينما قدت سيارتك، او السيارة التي استأجرتها، ستشعر ان للرحلات البرية في سيارة مكشوفة طريقتها الخاصة للتعبير عن الحرية والرفاهية. فلم لا تترك روتينك اليومي وراءك وتنضم إلينا في رحلة نسكتشف من خلالها بعضًا من أروع الطرقات في العالم.

 

طريق المحيط العظيم - استراليا

بمسافة تفوق الـ 240 كم، يوصلك هذا الطريق الأسطوري من مدينة ملبورن إلى منتجع Torquay. اما بالنسبة لضرورة القيادة عليه من وراء مقود سيارة مكشوفة، فالامر يعود لروعة المناظر الطبيعية التي يمر الطريق وسطها كالغابات الاستوائية، والسواحل البحرية الخلابة. بدءا من شلالات متنزه أوتواي الوطني، مرورا بمتنزه بيلز بيتش، مع امكانية مشاهدة الحيتان، نؤكد لك شيء واحد: طريق المحيط العظيم هو أكثر من مجرد طريق مخصص لرحلة قصيرة، إنه رحلة إلى اكثر من عالم في يوم واحد!

 

الطريق الاطلسي - النرويج

بفضل هندسته المعمارية الرائعة التي تشبه العاب مدينة الملاهي، يعتبر طريق الأطلسي أحد أجمل الطرقات السريعة حول العالم. يبلغ طوله ثمانية كيلومترات، وقد اشتهر بكونه تصميم العام لسنة عام 2005. لم سنسلكه بسيارة مكشوفة؟ لانه يتميز بخلفية خلابة: المحيط الأطلسي، ويكشف عن 8 جزر صغيرة خلابة لا بد من تأملها على طول الطريق.

 

جبل حفيت - أبو ظبي

كيف تهدئ اعصابك في الصحراء؟ ما عليك سوى القيادة على طريق جبلي مثل جبل حفيت في أبوظبي، وتجدر الاشارة الى ان الحرارة  في قمة الذروة التي يبلغ ارتفاعها 1340 مترًا أقل بست إلى ثماني درجات مقارنة بالسهول، ما يجعل من رحلتك وراء مقود السيارة المكشوفة رحلة مميزة.

اقرأ ايضا: تجارب ممتعة لعطلة لا تنتسى في الجميرا

سيارات سياحة سفر سياحة الخليج سيارات مكشوفة السياحة في اوروبا الامارات ابوظبي
loaing icon