انطلاقة متجددة لطراز SL الفاخر من مرسيدس في معرض جنيف

تمتاز طرازات Grand Edition الجديدة كلياً من SL400 وطراز SL 500، بالعديد من المميزات وبمزيج رائع وأنيق من الألوان تتدرج في تصميمها الخارجي والداخلي، تتوجها تجهيزات قياسية عالية الجودة من أجل تجربة قيادة أكثر من فاخرة

يمكن للعملاء اختيار أربعة ألوان ميتاليك من الطلاء في إصدار Grand Edition العميل والتي تشمل الأسود القياسي، والأبيض الناصع، وتدرجات لونية متنوعة من الرمادي والأسود البركاني. ستضفي التجهيزات المطلية بلون الكروم اللامع وبالفضي غير اللامع مظهراً خاصاً للمصد الأمامي.

تم تجهيز طرازات Grand Edition بعجلات AMG بعشرة أضلاع قياس 19 انش للعجلات الأمامية و 20 انش للعجلات الخلفية، وهي عجلات مطلية باللون الأسود شديد اللمعان مزودة بقضبان شعاعية متقاطعة. تدل الشارتان اللتان تحملان شعار SL Grand Edition والموضوعتان على نحو أفقي على واقيات العجلات على أن السيارة هي طراز حصري.

أمّا الجلد اللؤلؤي البني توندرا بسطحه اللامع فيضفي على المقصورة أجواءً من الفخامة وتحيط بعجلة القيادة الرياضية متعددة الوظائف اللمسة ذاتها. فقد صُمّم الجزء العلوي والسفلي من الإطار المعدني لعجلة القيادة من الجلد اللؤلؤي البني توندرا. وتمتاز منطقة المقبض في عجلة القيادة بسهولة التحكم بها بفضل جلد النابا الأسود. تتفوق تجهيزات SL القياسية على ذاتها في طراز Grand Edition.


فقد تم تجهيز هذا الطراز، من بين تجهيزات أخرى، بنظام التدفئة AIRSCARF الذي يصدر هواءً ساخناً لتدفئة منطقة العنق، بالإضافة إلى نظام التعليق الرياضي الذي تم تخفيضه بواقع 10 ملم مع تعزيز انضباطه، ومقاعد نشطة ذات تفاصيل دقيقة مزودة بخاصية التدليك وبوظيفة التحكم الديناميكي، ونظام التحكم بحرارة المقعد، ومجموعة Driving Assistance Plus و Active Parking Assist.

loaing icon