امض عطلة فاخرة على جزيرة بلوواترز في دبي

ارتفعت ناطحات السحاب وفتحت افخم المحال التجارية ابوابها استعدادا لاستقبالك في اجدد الجزر واكثرها اثارة في دبي. استعد لزيارة الـ Bluewaters Island، لتمضي اجازة من العمر.

توجه إلى "بلوواترز" سيرا على الأقدام عبر جسر يربطها بمنطقة جميرا، لتتمتع بنزهة مميزة بالهواء الطلق، قبل ان تقع عيناك على عين دبي (Dubai Eye)، أكبر عجلة ترفيهية في العالم، والتي بالتأكيد ستدعوك لتجربتها! 

من بعدها، ابدأ بالتسوق في افخر المحال واكثرها شهرة، من دون الاضطرار الى التأفأف من الانتظار او الملل، ففي هذه الجزيرة حتى التسوق يصبح مرحا، فاينما تلفت على هذه الجزيرة التي صممتها اليد البشرية ستشعر وكأنك في رحلة الى عالم لم تشهد له مثيلاً.

وبعد الانتهاء من جولة التسوق، وبعد ارضاء شغفك بعالم الموضة، خذ استراحة في احد المطاعم التي تشتهر بها الجزيرة. تناول الذ وجبات الغداء، واستمتع برفقة اصدقائك في احدى الوجهات السياحية الاكثر مرحا، لغناها بالمراكز الترفيهية والنوادي الشاطئية.

ولا بد من الاشارة الى ان القائمين على المكان حرصوا على ارضاء الاذواق كافة عبر افتتاح مطاعم متعددة منها ما هو كلاسيكي ومنها ما يتمتع بلمسات مميزة وفريدة لمن يهوى تجربة كل ما هو جديد ومتميز.

وبعد تمضية الوقت في الـ "كوف بيتش دبي"، والاستمتاع على شواطئه الخاصة، اضف الرفاهية المطلقة الى جدول اجازتك، وامض ليلتك في فندق السيزر بالاس الفاخر الذي يقدم لك تجربة استجمام لا يعلى عليها.

استمتع بعطلتك في احدى اروع الجزر المستجدة في دبي، جزيرة كاشفة على ابرز معالم المدينة ستفصلك عن العالم المزدحم لتقدم لك عطلة الاحلام.   

اقرأ ايضا: 4 منتزهات مسلية لا بد من زيارتها في الامارات

سياحة سفر فنادق مطاعم سياحة الخليج سياحة دبي دبي الامارات
loaing icon