امرأة تحول سيارتها إلى منزل تخييم متنقل

على الرغم من أن تعديلات السيارات عادة ما تكون هواية منتشرة بين الرجال من عشاق السيارات والأداء العالي، إلا أن للسيدات أيضاً نصيب منه، خاصة أن هذه التعديلات لا يجب أن تكون دوماً لزيادة الأداء، بل يمكن أن تصبح أيضاً بغرض زيادة عملية السيارة بشكل مذهل لدرجة تحويل سيارة مثل كروس اوفر سوبارو اوت باك إلى منزل تخييم متكامل متنقل.

اقرأ أيضاً: 6 مميزات رائعة في شيفروليه كورفيت C8 2020

هذا ما هو قام به براين، مالك قناة Solid Wood Worx على يوتيوب، بهدف مساعدة سيدة ترغب بالذهاب في رحلة تسلق جبال طويلة مع كلبها الأليف.

من خلال هذا التصميم، كان الغرض الأساسي هو تقديم تصميم فائق العملية للسيدة التي تنوي الذهاب في رحلة تسلق على مدار 6 شهور، حيث يجب أن تقدم السيارة مساحة مريحة لها للنوم مع مكان لمختلف المعدات الأخرى من موقد للطبخ وخزانة ملابس وحتى ثلاجة محمولة صغيرة.

لأجل ذلك، تم أولاً إزالة المقاعد الخلفية للسيارة مع استخدام عدة ألواح خشبية لصنع أدراج يمكن سحبها للخلف لأجل صنع مساحة مسطحة تسمح بالطبخ عليها، مع درج ضخم يكفي مختلف معدات التسلق، ومكان خاص للوصول السهل إلى منفذ بطارية السيارة التي تسمح بشحن اللاب توب والهاتف الذكي الخاص بها، ولأجل صنع هذا المخرج تم نقل العجلة الاحتياطية إلى سقف السيارة.

ونتيجة لكل ذلك العمل، يمكن القول بأن سوبارو اوت باك تحولت إلى منزل متنقل مناسب للتخييم، رغم أن حجمها المحدود لا يسمح بوجود حمام أو مكان كبير لمخزون كبير من المياه، ولكنه يظل تصميم هندسي ذكي للغاية لعشاق السفر والمغامرات.
 

سوبارو سيارات Subaru اس يو في سيارات معدلة سيارات يابانية
loaing icon