امبوريو ارماني تكشف عن مجموعتها الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019

تشجع Emporio Armani الرجل، من خلال تصاميمها، على أن يثق بنفسه ويعكس شخصيته الحقيقية التي تميزه من باقي الرجال وتجعله فريداً.

تتسم تصاميم العلامة في تشكيلتها الرجالية لخريف وشتاء 2018-2019، والتي تمّ عرضها خلال أسبوع الموضة في ميلان، بروح حاسمة وقوية وحضارية، مع التركيز على فكرة الأناقة الجديدة، وهي: ثمينة وغير تافهة.

تتمتع ملابس المدينة بنمط ديناميكي، جامعة ما بين الخطوط الجديدة المبتكرة مع الموادّ ذات الجودة العالية. وتبرز الأشكال الرفيعة والحادة في جاكيتات البزات المزدوجة الصدر، التي تتميّز بأكتاف صغيرة، وتمّ تنسيقها مع سراويل واسعة. كذلك برزت في التشكيلة أيضاً جاكيت "ترنشكوت" صوفية، وجاكيت "بومبر" بأسلوب الـ"كيمونو". وتكرّم الملابس الخارجية في التشكيلة عالم تسلّق الجبال والنشاطات الخارجية، خاصة من خلال المعاطف المصنوعة من جلد الخروف والجاكيتات المصنوعة من جلد الماعز.

وتنفرد الكنزات بالأنماط الباهتة، ويتزيّن قماش الجاكارد بالأشجار والغيوم التي تضفي الشاعرية على الملابس الرياضية. كذلك ترفرف جوانح الفراشات على بزات التكسيدو الجديدة.

أما لوحة ألوان المجموعة فتشمل اللون الرمادي الداكن، والأسود، والأزرق الداكن. ويزوّد اللون الأبيض القمصان بالطاقة، إضافة إلى درجات الألوان الفاتحة من الأخضر والأزرق، واللمسات المعدنية الذهبية والبرونزية.

ورافقت التشكيلة تصاميم جميلة من الأحذية والحقائب التي اتّسمت بالعملية والجودة العالية.

 

 

موضة StriveME
loaing icon