ام جي موتور تدخل السوق اللبناني عبر يونيتي موتور كومباني

إكمالاً لخطتها التوسّعية عبر الشرق الأوسط، أعلنت شركة إم جي موتور عن افتتاح أول صالة عرض لها في لبنان بعد تعيينها يونيتي موتور كومباني (Unity Motor Company) وكيلاً حصرياً لها. وستقوم علامة السيارات البريطانية المنشأ بتدشين صالتي عرض جديدة في لبنان بالإضافة إلى مركز ثلاثي الخدمات رئيسي في منطقة الحازمية يضمّ صالة عرض، ومركز صيانة، ومنشأة لقطع الغيار.

ستضمّ إم جي لبنان تحت إدارة يونيتي موتور كومباني فريق عمل محترف ومختصّ في عمليات البيع وخدمات ما بعد البيع، والذي سيقوم بتوفير أفضل خدمة للعملاء تمثّل المستوى العالي من إم جي. وتتميّز إم جي بتقديم ضمان الصانع الأفضل في فئتها والتي تمتدّ حتى ست سنوات أو 200,000 كم.

وتستعدّ يونيتي موتور كومباني بإطلاق مجموعة طرازات إم جي من السيارات الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) وسيارات السيدان عبر كافة صالات عرضها في لبنان. وستوفّر الشركة مجموعة متنوّعة من الخدمات لعملاء إم جي الجدد والعملاء السابقين الذي يملكون سيارات إم جي كلاسيكية. كجزء من أسلوب الشركة في إنشاء منشآت شاملة متعددة الخدمات، ستقوم الشركة بإدارة تلك المنشآت التي ستوفّر خدمات بيع السيارات الجديدة والسيارات المستعملة الموثّقة بالإضافة إلى أعمال الصيانة وخدمات ما بعد البيع.

وتعتزم شركة إم جي تعزيز قوة العلامة وحضورها وشعبيتها عبر المنطقة من خلال توسيع رقعة أعمالها لتضمّ الآن السوق اللبناني. وسيتم سيحتضن ثلاث منشآت جديدة من صالات عرض ومراكز خدمة في لبنان، والتي ستوفّر فريق عمل متكامل ومختصّ لتقديم لعملاء إم جي مستويات عالية من خدمات البيع وما بعد البيع تتسم بالكفاءة والملاءمة.

تتواجد علامة إم جي حالياً في ستة من دول الشرق الأوسط وهي المملكة العربية السعودية، والإمارات العربية المتحدة، والكويت، وقطر، والبحرين وسلطنة عمان. تشتمل مجموعة طرازات إم جي على سيارة إم جي آر إكس 5 (MG RX5) الرياضية المدمجة متعددة الاستخدامات (SUV) الجريئة، ومركبة إم جي زد إس (MG ZS) الكروس أوفر الأنيقة، وسيارة إم جي 6 (MG6) الرياضية، وسيارة إم جي 5 (MG5) السيدان المدمجة. وكانت قد حقّقت سركة إم جي نجاحاً استثنائياً في عام 2018 مع نموّ بارز في مبيعاتها الإقليمية وذلك بنسبة 453 بالمئة مقارنةً بالعام السابق.

وتعتزم شركة إم جي موتور والشركة المتحدة للسيارات افتتاح خمس صالات عرض في لبنان بحلول العام 2020.

اقرأ ايضا: إم جي موتور توقع اتفاقية شراكة مع نادي ليفربول لكرة القدم

سيارات بيان صحفي لبنان MG ام جي سيارات بريطانية
loaing icon