ام جي ار اكس 5 المدمجة الجديدة تدخل صالات البيع في الشرق الأوسط

 أصبحت المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) المدمَجة الجديدة "ام جي ار اكس 5" - MG RX5 متوفرة للبيع رسمياً في الشرق الأوسط.

ويمكن للعملاء اختيار النجم الجديد من "ام جي موتور" من ضمن أربعة طرازات جيّدة التجهيز مع توافر نوعين من أنظمة توليد الحركة وبأسعار تبدأ من 14,200 دولار أمريكي (وفقاً للبلد).

وتأتي MG RX5 مزوَّدة بمحرّك وقود 1.5T وعلبة تروس أوتوماتيكية من سبع سرعات وهي متوفرة بطراز STD أساسي أو طراز COM وسطي. أما نظام توليد الحركة 2.0T  الأكثر قوّة فيتصل بعلبة تروس أوتوماتيكية من 6 سرعات وهو يتوفر بفئة تجهيزات COM أو فئة تجهيزات LUX الأعلى ضمن المجموعة، مع تميّز هذا الطراز الأخير عبر نظام دفع بجميع العجلات.

تتمتّع مركبة SUV المدمَجة الجديدة بميّزتي العملانية والملاءمة. فالمنطقة الخلفية المرنة تتضمّن مقاعد قابلة للتعديل والطي الكامل بشكل مسطّح بينما تتوفر مجموعة متعدّدة من مساحات التخزين في المقصورة لوضع القناني والأجهزة النقّالة والأكواب بالإضافة إلى منطقة كبيرة لتخزين الأمتعة في الخلف. وتشتمل التقنيات المفيدة المتوفرة قياسياً في معظم الطرازات على ميّزة الفتح عن بعد بلمسة واحدة للباب الخلفي، وميّزة الدخول بدون مفتاح وزر للتشغيل وميّزة AutoHold للتثبيت الأوتوماتيكي للمركبة.

أما التطبيق الذكي العامل عن بعد يمكّن السائق التحكّم بوظائف المركبة مثل تشغيل وإيقاف نظام تكييف الهواء ومتابعة المركبة والتعرّف على مواعيد خدمة ما بعد البيع. وبالنسبة للجيل المهتم بالتقنيات العالية، هناك نظام معلوماتي ترفيهي مع شاشة لمس قياس 8 بوصات عالية الدقّة وميّزتي Apple CarPlay والملاحة في طرازي COM وLUX.

سيارات StriveME اطلاق جديد
loaing icon