ام جي RX8 تباع رسميا بدول الخليج بسبعة مقاعد

بدأت علامة MG التجارية البريطانية المنشأ في طرح سيارتها الجديدة من فئة الدفع الرباعي الرياضية ام جي RX8 بدول الخليج بشكل اولي ودول الشرق الاوسط التالية تباعا.

الجدير بالذكر أنه ومع طرح أولى نسخ سيارة ام جي RX8 تكون بذلك علامة MG البريطانية قد دخلت نطاق مختلف عنها من حيث صناعة السيارات وهو النطاق الذي لم تتواجد فيه سابقا من حيث المنافسة.

بل وأن سيارة ام جي RX8 الجديدة ستتمكن من سبق جميع منافسيها بخطوة وذلك بفضل قوتها و رحابتها فضلا عن المساحة الأكبر المتوفرة لصف ثالث من المقاعد وقاعدة عجلات أكبر.

وينتظر أن تتألق سيارة ام جي RX8 بشكل لافت سواء خلال الرحلات الطويلة أو على الطرقات الوعرة او الملاحة في المدينة والطرقات الإسفلتية السهلة ، والجدير بالذكر أنه وبمجرد طرح سيارة ام جي RX8 بالأسواق ستتمكن السيارات البريطانية المنشأ من العودة وبقوة الى الأسواق العالمية مرة اخرى بعد ان انحصرت لفترة في المملكة البريطانية المتحدة.

أما عن الأسعار فقد ذكر على لسان المدير التنفيذي لشركة SAIC Motor المالك الأصلي لعلامة MG التجارية أن سعر سيارات ام جي RX8 سيبدأ من 21,850 دولار أمريكي وصولا الى 25,700 دولار أمريكي لنفس الطراز ولكن بتجهيزات أعلى.

وتأتي السيارة مع قاعدة عجلات بقياس 2850 ملم وهي الأكبر في فئتها ، كما تأتي قياسات السيارة لتجعل منها سيارة عملاقة ومريحة لجميع راكبيها السبعة حيث تأتي بطول 4923 ملم و عرض 1930 ملم و ارتفاع 1842 ملم.

كما تضم مجموعة كبيرة من تدابير الأمن والسلامة من أكياس هوائية في مقدمة السيارة وعلى جوانبها فضلا عن أجهزة الاستشعار التي تهتم بالتحذير المسبق قبل الإصطدام والتحذير من وجود مشاة قريبين من السيارة.

الى جانب ميزة Tyre Pressure Monitoring System لمراقبة ضغط الهواء في الإطارات وميزة Active Rollover Protection التي تحمي السيارة من الإنقلاب.

سيارات MG ام جي سيارات بريطانية سيارات صينية
loaing icon