اليك أفضل 5 هواتف ذكية للتصوير في 2019

يعد اختيار أفضل هاتف للتصوير في 2019 أمر صعب للغاية نظراً لتطور كاميرات أغلب الهواتف من شركات مثل هواوي وسامسونج وجوجل بشكل يتفوق على هواتف آيفون بشكل عام، بغض النظر عن سلسلة هواتف آيفون 11 الجديدة التي لم يتم اختبارها بشكل كامل بعد، ولهذا سنقدم لكم اليوم أفضل 5 هواتف مناسبة للتصوير يمكن شرائها حالياً.

اقرأ أيضاً: ساعة ذكية بشاشة قابلة للطي... قريباً!

 

هواوي P30 برو

تم تصميم هذا الهاتف بشكل كامل كي يقدم أفضل كاميرا في أي هاتف ذكي، حيث أنه يقدم أفضل تجربة تصوير في الإضاءة الضعيفة، إضافة لتجربة تصوير مميزة للغاية بالتقريب البصري مع مستشعرات كاميرا قادرة على التقاط قدر أكبر من الألوان، مع إمكانية الحصول على تقريب رقمي يصل إلى 50x.

 

جوجل بكسل 3 وبكسل 3 XL

تقدم هواتف بكسل تجربة نقية للغاية لنظام أندرويد مع برمجيات متقدمة للغاية تجعل هواتف هذا العام قادرة على تقديم ألوان أكثر دقة حتى من هواوي P30 برو في بعض الأحيان، مع مستوى عالي للغاية من التفاصيل، حيث أن أنظمة الذكاء الاصطناعي هنا تتأقلم مع مختلف المواقف بسهولة.

 

سامسونج جالكسي S10 بلس

يتمتع سامسونج جالكسي S10 بلس بقدرة استخدامات متعددة مميزة بالكاميرا، حيث أنه ممتع للغاية بالتصوير مع أنماط مختلفة مثل التحديد اللحظي للأجسام في مقاطع الفيديو وقدرة الهاتف على تقديم ألوان ساطعة مميزة تجعل الصور مليئة بالحياة، رغم أنه قد لا يقدم أفضل نتائج بالإضاءة المنخفضة.

 

هواوي ميت 20 برو

مع 3 كاميرات خلفية، يقدم هواوي ميت 20 برو تجربة تصوير متعددة الاستخدامات مع نظام تثبيت بصري قوي وقدرة على التصوير السريع بسهولة مع مستوى تقريب جيد.

 

سامسونج جالكسي نوت 9

يتمتع سامسونج جالكسي نوت 9 بقدرة تصوير عالية يمكن أن تتأقلم مع أي سيناريو، بما يضمن الإضاءة الخافتة، وبهذا يقدم صور مثيرة للإعجاب حقاً، إضافة للقدرة على استخدام القلم لالتقاط الصور عن بعد.
 

هواتف هواوي سامسونج ابل جوجل اجهزة ذكية
loaing icon