اليك 4 من اكثر المطاعم تميزاً في دبي

كل تجارب الطعام لا تتشابه، فبينما تتناول وجبة غداء او عشاء عادية في مطعم معين، ستتناول وجبة لذيذة بطريقة مبتكرة في مطعم آخر، فما هي اغرب مطاعم دبي واكثرها فرادة؟

 

Ebony

مطعم إفريقي - عربي يتميز بمحاكاته لاحدث وسائل التكنولوجية. معظم طاولات المطعم تفاعلية، مع شاشات تكنولوجية تسمح لك اختيار قوائم الطعام وتصفحها من دون الحاجة الى لائحة طعام. وبينما تنتظر طعامك، يمكنك تصفح بريدك الالكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي أو حتى حضور فيلم أو لعب احدى الالعاب الالكترونية.

 

ICONS Coffee Couture

ما يميز هذا المطعم عن سواه من المطاعم، هو انه يقدم اغلى قهوة بالعالم. واثناء وجودك في سوق البحار في دبي، لا بد اذا من تذوق قهوة "Kopi Luwak" الشهية لتجربة سياحية من العمر.

 

Studio du Chef

مطعم يشتهر بمطبخه الدائري والذي يسمح للزوار بمشاهدة طريقة طهو الطعام التي تتم بطرق فريدة من نوعها وسط عروض مميزة. تجربة الطعام في هذا المطعم مليئة بالحماس ما يجعلها ضرورة لكل من يهوى اختبار تجارب جديدة.

 

Mekong

ان كنت تبحث عن تصاميم فريدة من نوعها اثناء تناولك لغدائك او عشائك، عليك تجربة هذا المطعم في الجميرا. هنا الكراسي تشبه العربات وطعامك يأتيك بأقفاص غريبة. كل تصاميم المطعم غريبة ما سيقدم لك فرصة سياحية مميزة مليئة بالتشويق والاثارة.

اقرأ ايضا: افضل تجارب السينما في الخليج... فماذا تخبئ؟

سياحة سفر مطاعم سياحة الخليج سياحة دبي الامارات
loaing icon