يليق به كل شيء! اطلالات اللاعب دايفيد بيكهام الغريبة تتحول لكلاسيكية

أعلم أن الجميع يعرف لاعب كرة القدم الشهير ديفيد بيكهام، ولكن لست متأكدت إذا كان الكل قد لاحظ الإطلالات الغريبة التي اعتاد أن يظهر بها في المناسبات والمهرجانات، حيث يلجأ ديفيد دائماً إلى تغيير نمط أي قطعة ملابس يرتديها ويحولها من قطعة عادية إلى مبهرة.

ومؤخراً أطلقت شركة الأزياء الخاصة به مجموعة ثياب مستوحاة من أزياء مسلسل "بيكي بلايندرز"، الذي لاقى إعجاب الكثير من الشباب والمتابعين، وقد أطلق على المجموعة اسم The Garrison Tailors.

 

وإليك أفضل الإطلالات التي اعتمدها ديفيد على مدار سنوات عديدة، ربما تُلهمك بشكل ما أو تعطيك جرأة أكثر وثقة في إرتداء ما تحب دون الالتفات إلى كلام الآخرين.

 

المعطف الجلدي الطويل

تُعد هذه الإطلالة غريبة بعض الشيء، وكانت هذه الصورة في عام 2002 من إعلان لإطلاق مجموعة جديدة من النظارات الشمسية للشرطة.

 

كارديجان الصوف

التقطت هذه الصورة أثناء رحلته إلى روما لحضور حفل زفاف توم كروز وكيتي هولمز في عام 2006، يظهر هنا ديفيد في كارديجان مصنوع على طريقة التريكو، للوهلة الأولى التي سترى فيه هذا الكارديجان في أي مكان ستعتقد أنه عادياً إلا أن ديفيد دائما ما يغير وجهة النظر تجاه كل ما يرتديه.

 
 
بدلة بيضاء

التقطت هذه الصورة في حفل توزيع جوائز MTV Movie Awards عام 2003، حيث قرر النجم الرياضي أن يعتمد لون مثل لون فستان زوجته. يبدو الأمر غريباً بعض الشيء أن ترتدي سترة بيضاء وقميص أبيض وأيضاً سروال أبيض، مع حذاء كلاسيكي باللون الجملي.. لكن بيكهام لا يهمه كثيراً ما يراه الناس غريباً لأن الأبيض يليق به. 

 

الباندانا

التقطت هذه الصورة من حفل زفاف عام 2000، وهنا يجمع ديفيد بين موضة التسعينيات "الباندانا" مع قميص بلا أكمام من الإكوادور الفيكتوري، ربما داهم خزانة زوجته في تلك الليلة!

 

بدلة بلون "البيبي بلو"

تعود هذه الصورة إلى عام 2003 أثناء وصوله إلى نادي ريال مدريد لكرة القدم، نرى فيها أن ديفيد قد اعتمد بدلة من اللون الأزرق الطفولي أو "البيبي بلو" (Baby Blue) مع تصفيفه لشعره الأشقر على هيئة ذيل حصان.

 

السراويل المخملية

يتطلب هذا الزي رجلاً معيناً لارتدائه وهذا الرجل هو ديفيد بيكهام، حيث ذهب به إلى حفل جوائز موسيقى NRJ السنوية الثانية في عام 2001.

 

القمصان المفتوحة

التقطت هذه الصورة في عام 2010، وبدأ هنا ديفيد بإعتماد الملابس الأكثر هدوءاً والتي لا تُشعرك بالغرابة، فهنا اعتمد ديفيد قميص باللون الزيتي مع تيشيرت أبيض.

اقرأ أيضاً: أمور يجب أن تضيفها إلى ملابسك عشان تبين فخم

 

اتجاه نحو الكلاسيكية

يمكنك أن تلاحظ ذلك وبكل سهولة إذا كنت متابع جيد لبيكهام، حيث اتخذ في الوقت الحالي اتجاهاً نحو الكلاسيكية في اختيار ملابسه ربما حتى يتناسب ذلك مع سنه، ولكن كالعادة يبدو هذا الاختيار عليه أكثر من رائع!

 

 

مشاهير موضة ملابس اناقة موضة رجالية
loaing icon