الملابس الرجالية: أفضل طرق لارتداء بليزر مع جينز

تختلف قواعد عالم الموضة بشكل درامي على مر السنين، فمنذ 30 عاما لم يكن من الشائع ارتداء بعض قطع الملابس المعتاد رؤيتها الاّن.

لعل أحد أكبر الأمثلة على الأمر تكمن في قدرة ارتداء الرجل العصري للجاكيت مع بنطال من الجينز من دون أن يبدو الأمر مبتذلا وغير لائق، بل أن شكل وتصميم الجاكيتات بدأ في التنوع لنحصل على البليزر، النسخة الأقل رسمية من جاكيت البذلة بإيحاءه الصوفي أو المشغول الشهير، والذي يبدو مرتاحا تماما إلى صحبة البنطال الجينز، الأمر الذي لم يكن أكثر رجال المجتمع أناقة منذ بضع سنوات ليتصورونه.

قبل الخوض في كيفية ارتداء البليزر والجينز عليك إدراك نقطة أنه لا يعتبر من اللائق ارتداء أي جاكيت بذلة بنفس طريقة البليزر مع جينز، للبليزر شكل خاص مستقل يناسب المظهر الأقل رسمية وهو ما يناسب الجينز، يتعارض جاكيت البذلة مع كليهما.

 

رسمية باسترخاء

بإمكان  زوج البليزر والجينز إنقاذك من مواقف يصعب اختيار ملابس مناسبة لها مثل المناسبات المتوسطة الرسمية، ليس اجتماعا مكتبيا أو حفلة رسمية لكنه ليس أيضا جمع من الأصدقاء، فماذا تفعل؟

في هذه الحالة يجدر بك ارتداء بليزر وجينز من لون داكن متقارب يتوسطهما كنزة محبوكة من لون متعادل لكن فاتح، كالرمادي الفاتح أو البيج، بإمكانك أيضا جعل القطع الثلاث سوداء اللون إذا كان هذا يناسبك أكثر، سيوفر لك هذا المظهر إيحاء مسترخي لكنه ليس مهملا وسيسمح لك بالانسجام مع الجمع المحيط بك أيا كان مظهره. تجنب ارتداء منديل جيب في البليزر لكيلا يصبح الأمر رسمي أكثر مما يجب.

 

اللعب بالزمن

إذا كنت تريد مظهرا مختلفا ومتمردا، ولديك مظهر مفضل من الثمانينات والتسعينات، بإمكانك تحقيق مظهر يجمع كل ما تحب بمزاوجة جينز فاتح اللون مع بليزر مزدوج واسع بلون مشرق منقوش، لن تحتاج أكثر من كنزة بيضاء بسيطة بينهما ليصبح مظهرك متكاملا.

 

مظهر أعمال يدوية أنيق

لخيار أكثر استرخاء وهدوء من دون لفت الكثير من الأنظار، بإمكانك استخدام اللون الأزرق الباهت المميز للجينز لتحصل على مظهر بسيط ينم عن اناقة طبيعية دون جهد، يناسب هذا المظهر البليزر الخفيف الذي يبدو كقميص أثقل من المعتاد لا أكثر، الأمر الذي سيعطي إيحاء عضلي أكثر لجذع الجسم.

اقرأ ايضا: مجموعة من قمصان ارماني لمزيد من الجاذبية

موضة ملابس ازياء فاشن موضة رجالية
loaing icon