المسعود للسيارات تطلق نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً في أبوظبي والعين

كشفت شركة المسعود للسيارات، الموزع الحصري لسيارات نيسان في أبوظبي والعين والمنطقة الغربية، النقاب عن سيارة نيسان ألتيما 2019 الجديدة كلياً بسعر يبدأ من 89,145 درهم إماراتي في كل صالات العرض التابعة لها. وتنفرد سيارة ألتيما إلى سُمعة عريقة تمتد إلى 25 عاماً، ويوفر الجيل السادس من ألتيما معايير جديدة لشريحة سيارات السيدان من حيث التصميم والتكنولوجيا ونهج التنقل الذكي الخاص بنيسان.

وتحظى ألتيما بشعبية واسعة في منطقة الشرق الأوسط ومن المؤكّد بأن السمات المتطورة التي أُضيفت اليها في الطراز الأخير الذي تمّ إطلاقه، ستعزز من جاذبيتها في المنطقة. وتتميز سيارة ألتيما 2019 بالتصميم الخارجي الانسيابي، والتصميم الداخلي الفخم، والتحسينات في المحرك، ونظام التعليق المُحكَم، ونظام المقاعد المعزّز، ما يجعلها متفوقة على فئتها والتي تخلق معياراً جديداً من حيث التصميم ومتعة القيادة والتكنولوجيا بالنسبة لشريحة سيارات السيدان متوسطة الحجم.

تتيح السيارة مراقبة آمنة للطريق من الأمام والجوانب والخلف من خلال تقنيات تدخّل، وهي: مكابح طوارئ أوتوماتيكية عند استشعار المشاة، والتنبيه عند الخروج عن مسار الطريق، والتنبيه بالنقطة العمياء من خلال نظام راداري، والتنبيه باقتراب مركبة أخرى عند الخروج من المواقف، والمساعدة بالضوء المرتفع. وتأتي سيارة ألتيما 2019 بمحركين جديدين، حيث تضم السيارة محركاً من 4 أسطوانات متوازية سعة 2.5 لتر يعمل بنظام الحقن المباشر، وهو الخيار القياسي في سيارة ألتيما 2019. ولا تقتصر مزايا هذا المحرك على قوة الأحصنة وعزم السيارة فحسب، بل إنه يضم عدداً من التحسينات فيما يتعلق بانخفاض الصوت والضجيج الذي يحدثه داخل المقصورة، إلى جانب الميزات المحسّنة الخاصة بكلٍ من استهلاك الوقود والانبعاثات الأكثر نظافة.        

أما العجلات والإطارات قياس 19 بوصة ذات الحجم الأكبر فهي تضفي إلى مظهر السيارة رونقاً وإطلالة مثيرة، وهو ما يميّزها عن الجيل السابق للسيارة من حيث الارتفاع والطول والعرض. إنّ التصميم الداخلي، فهو جديد ومتميز كلياً، ويضم لوحة تحكم عريضة بتصميم Gliding Wing الشهير من نيسان، ما يبرز خصائص التصميم الخارجي للسيارة من حيث غطاء المحرك وفتحات التهوية المنخفضة ويساعد في خلق بيئة مفتوحة ورحبة داخل السيارة. وتضم أبرز ميزات الرفاهية والراحة في التصميم الداخلي للسيارة مقاعد مطوّرة ذات دعامات إضافية توفر مستوى أفضل من الدعم والتماسك. كما تضم السيارة أنظمة آبل كاربلاي و آندرويد أوتو، وشاشة ملوّنة متعددة اللمس قياس 8 بوصات، وهي القدرات التي تضمن تجربة ترفيه شاملة داخل السيارة، مع المحافظة على مستوى تحكم سلس أثناء القيادة.

اقرأ ايضا: المسعود للسيارات تطلق طراز الظفرة محدود الإصدار من نيسان باترول

نيسان Nissan بيان صحفي سيارات عائلية الامارات المسعود للسيارات
loaing icon