المسعود تفوز بحزمة من الجوائز المرموقة

فاز قسم "المسعود للإطارات والبطاريات والملحقات" التابع لـمجموعة المسعود بعدد من الجوائز المرموقة مقدمة من شركة "توتال الشرق الأوسط"، وذلك تقديراً لأدائها الناجح خلال عام 2018.

كما وأشادت شركة بريجستون الشرق الأوسط بجهود القسم وإنجازاته في عدد من المشاريع التي تمّ تدشينها في العام الماضي، وقامت "مديرية المرور والدوريات بشرطة أبوظبي" ووزارة الداخلية في الدولة بتقديم شهادة تقدير للقسم في إطار سلسلة الانجازات التي تم تحقيقها لتعزيز سمعة ومكانة القسم في إمارة أبوظبي.

وقدّمت "شركة توتال الشرق الاوسط" لـ"قسم الإطارات والبطاريات والملحقات" حزمة من الجوائز التي شملت: المركز الأول في "جائزة أسباير 2018" (Aspire Contest 2018 1st Place) تقديراً لتمتع القسم بمعايير نظافة عالية وحرفية عالمية المستوى، وخدمات دعم العملاء والاستهلاك العالي للمنتجات المركبة في مراكز "تغيير الزيت السريع" التابعة للقسم؛ جائزة "الأداء المتميز لعام 2018" وذلك بعد النتائج الإيجابية التي حققها القسم في تعزيز نمو المبيعات في كل من إمارة أبوظبي والعين؛ جائزة "التسويق الاعلاني اثر النجاح الملحوظ لحملة Drive to Store. كما حاز فرع المسعود للاطارات والبطاريات والملحقات في مدينة العين بالمركز الاول على مستوى مراكز تغيير الزيت السريع في دولة الامارات العربية المتحدة.

ويعتبر قسم الإطارات والبطاريات والملحقات بمجموعة المسعود الموزع للمجموعة الكاملة من إطارات بريجستون للسيارات والشاحنات والمركبات الصناعية والزراعية والجرافات في أبوظبي. ويعد نمو الأعمال والتعاون المثمر بين بريجستون ومجموعة المسعود من أهم الإنجازات خلال عام 2018. وأطلق القسم العديد من المبادرات المبتكرة والخدمات المتفرّدة، وفتح آفاق جديدة في السوق المحلي، وقام بتعزيز مبيعاته عبر قنوات جديدة، الأمر الذي مكنه من تعزيز سوق الإطارات في دولة الإمارات. وفي هذا الإطار، أشادت شركة بريجستون بجهود القسم الاستثنائية ومساهماته في تعزيز مشاريعهم وذلك عبر تقديم رسالة شكر وتقدير للشركة.

وتأسست الشراكة بين قسم الإطارات والبطاريات والملحقات بمجموعة المسعود وشركة توتال في عام 2003 من خلال افتتاح أول مركز "تبديل الزيت السريع" في العين، تلاه تدشين 3 مراكز أخرى في إمارة أبوظبي. وفي إطار هذه الشراكة، حافظت المراكز على نموها بشكل سنوي، حيث تمّ افتتاح سلسلة من مراكز "تبديل الزيت السريع" التي تقدم خدمات  تغيير الإطارات واستبدال الفرامل. وساهم القسم في دعم مسيرة توسع شركة توتال في دولة الإمارات العربية المتحدة، حيث اشتهرت العلامة التجارية لـ "توتال" في الدولة بتقديم خدمات متميّزة من خلال فريق عمل من الميكانيكيين المحترفين.

ويقدّم قسم الإطارات والبطاريات والملحقات نظام التخزين المركزي والخدمات اللوجستية لضمان توافر المنتجات للتجار والموزعين، ويدير القسم 9 ورش عمل تابعة لـ "أدنوك" بالإضافة إلى مركزين "أوتوسيرف اللذان يقدّمان خدمات المتميزة تشمل بيع الإطارات والمنتجات الأخرى. وأطلق القسم أيضًا متجر إطارات تفاعليًا عبر الإنترنت مع خدمة التوصيل والتي دخلت حيّز التشغيل منذ 6 شهور. وتم تطوير هذه الخدمة لتسهيل عملية طلب الإطارات وغيرها من المنتجات عبر الموقع  الإلكتروني بكبسة زر، مع توصيل المنتجات المطلوبة إلى العملاء المقيمين في إمارة أبوظبي مقابل رسوم رمزية. كما يمكنهم طلب خدمة المساعدة على الطريق وحجز موعد عبر الإنترنت للحصول على أي خدمة يقدّمها القسم بما في ذلك تغيير الزيت، تعزيز قوة المحرّك، وتعبئة الإطارات بالنيتروجين، وإصلاح التبريد الهوائي، واستبدال قطع الغيار، والمكابح، وتركيب الإطارات.

بيان صحفي الامارات المسعود للسيارات ابوظبي بريجستون
loaing icon