المرات التي استعرض الملاكم فلويد مايويذر أمواله ليست طبيعية

يعتبر الملاكم الأميركي فلويد مايودز، بحسب مجلة فوربز الأميركية، من أغنى الشخصيات الرياضية في العالم.

لكن هذا الملاكم دائماً ما يثير الجدل بكيفية انفاقه الأموال، حيث يشتهر مايويذر بالظهور دائما مع أمواله وثروته الهائلة وهو ما يعرضه للانتقاد من الجماهير التي تعتبر انه لا يتصرف مع ثروته بالشكل اللائق.

اقرأ ايضا: أفخم ساعات المشاهير... أحدها بسعر رولز رويس

 

 فلويد مايويذر يستأجر طائرة خاصة لمرافقيه

يستأجر طائرة خاصة إضافية لحراسه الشخصيين أثناء سفره، لأنه يخشى أن يؤدي وزنهم إلى هبوط طائرته الخاصة Gulfstream V.

 

مجوهرات مرصعة بالألماس

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather) on

يعشق هذا الرياضي حب الظهور او ما يعرف بالـ “show off” ، فهو يتباهى بالتقاط الصور إلى جانب العلبة المخصصة لمجوهراته والتي يرتديها عند خروجه. لديه ساعات متنوعة تتراوح أسعارها بين 300 ألف دولار إلى 18 مليون دولار. 

 
 
 
 
 

 

استعراض 9 مليون دولار في السيارة 

نشر مايويذر على حسابه الشخصي في موقع «إنستغرام» مقطع فيديو من داخل سيارته الفارهة من نوع «رولز رويس»، كشف فيها عن وجود حزم ضخمة من عملة «الين» الياباني، ما يعادل 9 ملايين دولار، نظير خوضه نزال ناسوكاوا.

 

سيارة وقصر من الخيال

وثق مايويذر عبر الانستاغرام  قصره الجديد الذي اشتراه بعشرة ملايين دولار في مدينة لاس فيغاس، وقال في بداية مقطع الفيديو الذي صوره "اليوم سوف آخذك إلى عالمي. ستتبعني طوال اليوم.. اتبعني".

وتعمد مايويذر الاستعراض والتفاخر بقصره، ثم أخذ متابعيه في جولة على مقتناياته بينها سيارته الفارهة التي يبلغ سعرها نحو ثلاثمئة ألف دولار، والتي تعمد استخدام إحدى وسائل رفاهيتها بإغلاق بابها إلكترونيا.

فلدى مايويذر أسطولين من السيارات الفاخرة (بما في ذلك بنتلي 290،000 دولار). جميع سياراته في منزله في ميامي بيضاء، والسيارات في منزله في فيجاس سوداء.

 

ثياب من الذهب 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#TMT

A post shared by Floyd Mayweather (@floydmayweather) on

يبدو أن الملاكم فلويد مايويذر يعشق الذهب، فقد ظهر في فيديو نشره على حسابه وهو مرتدياً  ثياباً مطلية بالذهب وهو يحمل كأساً من الذهب وتحت أقدامه رُزم من الأموال، ثم بدأ يُظهر الأساور الذهبية الموجودة على يده، بالاضافة إلى العقود الذهبية الموجودة في عنقه، والتي تدلُ على الثروة الكبيرة التي يملكها الملاكم الأميركي.

ويقال أن مايويذر يرتدي أحذيته مرة ويتركها لعمال الفنادق بعد أن يخلعها بالإضافة الى أنه يصرف 6500 دولار في السنة على الملابس الداخلية لأنه يرتديها مرة فقط. 

 

 

 

 

 

 

سيارات طائرات مشاهير رياضة فنادق طائرات خاصة
loaing icon