المجدوعي للسيارات اهم المعلومات والمواقع والمواعيد

 

تعد المجدوعي للسيارات أحد ألمع الشركات في سوق السيارات السعودي، حيث أنها الوكيل لثلاثة علامات مهمة في عالم السيارات وهم هيونداي الكورية وبيجو الفرنسية وشانجان الصينية، ونستعرض من خلال المقالة أهم المعلومات حول المجدوعي للسيارات فروعها وكيفية التواصل معها.

شركة المجدوعي للسيارات

المجدوعي هي شركة تكتل سعودية أسسها الشيخ علي إبراهيم المجدوعي عام 1965، بدأت المجدوعي كشركة للنقل البري ومع نمو الأعمال توسعت الشركة إلى الخدمات اللوجستية والسيارات والتصنيع والأغذية والصلب والعقارات والتدريب والتعليم، وتعمل اليوم مجموعة المجدوعي في جميع أنحاء المملكة وكذلك في الشرق الأوسط وأمريكا الشمالية وأوروبا والشرق الأقصى وأفريقيا ، وتوظف ما مجموعه أكثر من 5000 شخص.

وكما ذكرنا سابقاً فشركة المجدوعي للسيارات هي الوكيل لثلاث علامات مهمة في سوق صناعة السيارات ونستعرض بعض المعلومات فيما يلي:

المجدوعي للسيارات هيونداي

المجدوعي للسيارات

تقدم شركة المجدوعي خدمات صيانة متميزة لعملاء هيونداي في السعودية باعتبارها أحد الوكلاء الثلاثة في المملكة، فبجانب عملية الصيانة المحترفة على أيدي الخبراء، توفر الشركة أيضاً قطع غيار هيونداي الأصلية.

المجدوعي للسيارات شانجان

المجدوعي للسيارات

وفر المجدوعي للسيارات عدد كبير من سيارات شانجان المتنوعة في المملكة العربية السعودية، وهو ما يضم كل من سيارات الاس يو في والكروس اوفر، بجانب سيارات السيدان، بالإضافة إلى مجموعة متكاملة من الخدمات لعملاء شانجان المملكة.

المجدوعي للسيارات بيجو

المجدوعي للسيارات

العلامة الفرنسية الغنية عن التعريف تقدم لعملائها في المملكة خدمات ما قبل البيع مثل تجربة القيادة وخدمات ما بعد البيع المتمثلة في الصيانة وتوفير قطع الغيار من خلال شبكة فروع المجدوعي للسيارات المنتشرة في كافة أنحاء المملكة.

موقع المجدوعي للسيارات

هذا وتوفر المجدوعي للسيارات لعملائها العديد من الخدمات من خلال الموقع الإلكتروني، ويمكنك زيارة الموقع الإلكتروني عبر الروابط التالية:

ويمكنك من خلال هذه المواقع الثلاثة حجز تجربة قيادة أو حجز موعد للصيانة، حيث ستقوم باختيار الخدمة المطلوبة وملأ بعض البيانات وسيقوم ممثلي خدمة العملاء التواصل معكم.

ضمان المجدوعي للسيارات

ويقدم المجدوعي للسيارات ضمان هيونداي وهو يمتد لفترة ٦٠ شهراً أو 100,000 كلم، أيهما يأتي أولًا، أما عن ضمان شانجان فهو يمتد لخمس سنوات أو 150,000 كم أيهما يأتي أولاً، وأخيراً ضمان فهو يمتد لـ 5 سنوات أو 100,000 كم.

اوقات عمل المجدوعي للسيارات

وتقدم صيانة المجدوعي خدماتها من يوم الأحد إلى يوم الخميس من الساعه ٧:٣٠ صباحاً الى ٥:٣٠ مساءاً، ويفضل دائماً حجز موعد قبل التوجه إلى مركز الصيانة حتى لا تنتظر طويلاً ولا تسبب أي زحام داخل الفروع.

اقرأ أيضاً: شانجان: اسعار سياراتها بعد ضريبة 15 بالمئة

معلومات مقال
loaing icon