الكشف عن نيسان سنترا 2020 الجديدة كلياً

قبيل بدء فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2019، تم الكشف عن نيسان سنترا 2020 الجديدة كلياً في إطلاقها العالمي، وذلك بعد مرور 6 أشهر من استعراضها باسم سيلفي (Sylphy) في القارة الآسيوية.

اقرأ أيضاً: نيسان تستعد لوقف عدد من طرازاتها والعلامات التابعة لها

تعد نيسان سنترا واحدة من أفضل السيارات مبيعاً حول العالم، ما يجعل إعادة تصميمها أمر هام للغاية، حيث تأتي في جيلها الثامن بمنصة جديدة تجعلها أقل ارتفاعاً من السابق بفارق 5 سم، كما أصبحت أعرض من السابق بفارق 5 سم كذلك.

يؤدي هذا التصميم المنخفض ذو الطابع العدواني للحصول على مظهر جذاب، خاصة مع الواجهتين الأمامية والخلفية المعاد تصميمهما، وتحديداً الوجه الأمامي الذي يحمل شبك نيسان V-motion المميز مع مصابيح LED أمامية وسقف بلون مختلف عن الهيكل.

من حيث المحركات، تأتي نيسان سنترا 2020 الجديدة مع محرك 4 سلندر 2 لتر بقوة 149 حصان لتكون أقوى بنسبة 20% من السابق مقارنة بمحرك 1.8 لتر السابق، وذلك مع تقديم أداء عالي الكفاءة موفر للوقود.

تأتي سنترا 2020 كذلك مع حزمة أمان Nissan Safety Shield 360 القياسية التي تضم عدة أنظمة أمان هامة مثل مكابح الطوارئ الأوتوماتيكية مع نظام رصد المشاة، مكابح خلفية أوتوماتيكية، مصابيح أمامية عالية تلقائية و10 وسائد هوائية قياسية ونظام تنبيه عند ترك الأبواب الخلفية مفتوحة، الى جانب أنظمة تنبيه من الاصطدام الأمامي ونظام لمراقبة مستوى انتباه السائق وتنبيهه عند التشتت.

هذا وأما داخل مقصورة سنترا 2020، فنجد أن التصميم الداخلي قد تم تحسينه وتحديثه بشكل جذري لنجد كسوة جلدية جديدة مع مقاعد أمامية بأنظمة تدفئة وشاشة ترفيه معلوماتي قياس 8 إنش تدعم أنظمة آبل كار بلاي وأندرويد أوتو (الشاشة القياسية حجمها 7 إنش)، فضلاً عن مرايا خارجية ذات أنظمة تدفئة.

نيسان Nissan سيارات يابانية سيارات جديدة
loaing icon