الفطيم هوندا تطلق سيارة إتش أر في الجديدة كليًاً

أعلنت الفطيم هوندا، الموزع الحصري لمنتجات علامة هوندا في دولة الإمارات العربية المتحدة، عن إطلاقها لسيارة "إتش أر في" HR-V الجديدة كليًاً في الدولة.

وتعد "إتش أر في" سيارة رباعية الدفع صغيرة الحجم من هوندا ذات خمسة مقاعد، وتشكل إضافة رائعة لسيارات هوندا مع شكلها الرياضي الجميل حيث تم تصميمها لتناسب أسلوب الحياة العصري. وتأتي سيارة HR-V بثلاث درجات – هي "دي إكس" DX و"أل إكس" LX و"إي إكس" EX وهي متوفرة في جميع صالات عرض الفطيم هوندا في الإمارات العربية المتحدة.

تتميز سيارة HR-V الجديدة كليًّا بأجواء شبابية مع لمسات فريدة من نوعها؛ فقد صممت مقصورة القيادة في سيارة HR-V بطريقة سهلة لكي تضمن وجود كل شيء في المكان الذي تحتاج إليه فيه، ومع أن لوحة التحكم مزودة بأحدث التقنيات، إلا أنه من السهل التعامل معها واستخدامها بشكل لا يمكن تصديقه، كما أن القماش البيج (في فئة DX وLX) والجلد البيج (في فئة EX) يُضفي على التصميم الداخلي لسيارة HR-V إحساسًا لا مثيل له بالراحة.

إن سيارة HR-V مصممةٌ لكي تتلاءم مع نمط حياتك؛ حيث توفر لك مساحة داخلية رحبة، كما يوفر خزان الوقود المصمم ليكون في منتصف سيارة HR-V مساحةً في صندوق الأمتعة الخلفي، فضلًا عن مقاعد الصف الثاني السحرية الجديدة التي تُعد دليلًا إضافيًّا على التفكير الذكي. ىلقد صُممت مقاعد الصف الثاني السحرية لكي يتم استخدمها وضبطها بطرق عدّة لزيادة سعة السيارة، تمتلك سيارة HR-V ميزة تقسيم بنسبة 60:40 للمقاعد الخلفية، هذا التقسيم الواسع يسمح للمقاعد بأن تغوص في أرضية السيارة، مما يوفر مساحة داخلية كبيرة حقاً، وكذلك يمكن طيها للسماح بالتحميل الجانبي للأشياء التي يصعب تحميلها مثل الدرَّاجات.

ومن المزايا الأخرى التي زُوِّدت بها السيارة، شاشة عرض للنظام الصوتي مقاس 6.8 بوصات مع شاشة تعمل باللمس (في الفئات LX وEX) وفتحات USB وHDMI تتيح لك توصيل هاتفك الذكي واستخدام ما به من مزايا مثل تشغيل الموسيقى المفضلة لديك واستخدام سجل الهاتف لإجراء المكالمات الهاتفية، كما أن عجلة القيادة المتعددة الوظائف مزودة بإمكانيات للتحكم في نظام الصوت وتثبيت السرعة مما يجعل منها واجهة مستخدم سهلة الاستخدام للسائقين، وتتميز فئة EX من سيارة HR-V بنظام تحكُّم تلقائي في درجة الحرارة داخل السيارة حيث يمكنك ضبط درجة الحرارة داخل مقصورة السيارة بلمسة زر.

هذا بالإضافة إلى نظام الدخول الذكي وزر تشغيل الذي يعمل بالضغط وهذه المميزات متوفرة في فئات LX.

 

مجموعة نقل الحركة

تتميز سيارة HR-V بمحرك يجمع بين الأداء العالي وانخفاض تكاليف التشغيل؛ ذلك أن السيارة مزودة بمحرك بتقنية i-VTEC سعة 1.8 لتر يعمل بالبنزين تبلغ قوته 140 حصانًا، مما يضاعف فاعلية وكفاءة وتوفير الوقود، ليصل استهلاك الوقود إلى 16.9 كم/ لتر. كما تتميز سيارة HR-V بأنها سيارة من فئة الدفع الأمامي، فهي مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ذي تعشيق مستمر مزود بسبع سرعات.

تقنيات السلامة ومساعدة السائق

تتميز سيارة HR-V 2019 بقائمة قياسية من مميزات السلامة النشطة و غير النشطة؛ حيث تتضمن هذه التقنيات: نظام المساعدة على ثبات المركبة (VSA)، وأنظمة التحكُّم في الجرّ (TCS)، مع وجود وسائد هوائية أمام السائق والركاب في المقعد الأمامي، وهي ميزة قياسية في جميع الفئات، فضلًا عن الوسائد الهوائية الجانبية والستائر الهوائية الجانبية وهي متوفرة في فئة EX فقط، ونظام الموزّع الإلكتروني لقوة المكابح (EBD)، ونظام مُراقبة ضغط الإطارات (TPMS) ونظام المساعدة في القيادة على المرتفعات (HSA)، وبنية هيكل مزودة بتقنية الهندسة المتوافقة المتطورة (ACE) كما أن فئة EX مزودة بكاميرا خلفية متعددة الزوايا، مع ميزة العرض الواسع، وتتميز جميع الفئات بمصابيح ليد (LED) للإضاءة النهارية، بينما تتميز الفئات LX وEX فقط بمستشعرات في الزوايا الخلفية ومؤخرة السيارة للمساعدة عند صَفِّ السيارة.

تتوفر سيارة هوندا "إتش أر في" ابتداءً من سعر 69,900 درهم إماراتي.

هوندا بيان صحفي Honda كروس اوفر الامارات المشروعات التجارية
loaing icon