الفا روميو ستيلفيو SUV يصل إلى الشرق الأوسط

يقدم طراز الفا روميو ستيلفيو، الذي وصل حديثاً إلى أسواق الشرق الأوسط، قائمة واسعة النطاق من الميزات القياسية، من بينها محرّك توربو، بسعة ليترين، مصنوع بالكامل من الألومنيوم، ويعمل بالحقن المباشر مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني نسب، يسمح للمركبة ببلوغ قوة 280 حصاناً و 400 نيوتن متر من عزم الدوران.

وقد وصلت تفاصيل ودقّة الصانع الإيطالي إلى عمود المحرك، الذي أتى مصنوعاً من ألياف الكربون، وهذه أولى في فئة سيارات الـ SUV.

وتأتي ستيلفيو مجهزة بمجموعة من التجهيزات القياسية، بما فيها عادم مزدوج مع ماسورتين لامعتين، وعجلات من الألومنيوم من قياس 19 إنشاً، ومقاعد من الجلد، وكاميرا احتياطية، مع أجهزة استشعار لركن السيارة، وبوابة خلفية ترفع كهربائياً، وعجلة قيادة مسطّحة الظهر، مستوحاة من سباقات الفورمولا 1، مع زر تشغيل مدمج، بالإضافة إلى غيرها من الميزات.

أما من الداخل، فقد تمّ تجهيز ألفا روميو ستيلفيو بنظام هارمان كاردون الصوتيّ المميز. ويكمن قلب هذا النظام الصوتي في مضخّم إلكتروني بقوة 900 وات، ويوزّع النظام صوتاً صافياً عبر 14 مكبراً للصوت. يستخدم جهاز هارمان كاردون تقنية الصوت Logic 7 لتأمين تأثير محيطيّ من مصادر مختلفة عالية الدقة وتشغيل ستيريو متناغم. ومع هذا النظام الصوتي، يمكن لركاب السيارة الاستمتاع بتجربة عالية الجودة يشتهر بها هذا النظام.

وللغوص والتأمّل في تفاصيل أوّل سيارة SUV من صنع ألفا روميو، يمكنكم زيارة وكلاء الصانع الإيطالي في الشرق الأوسط، إذ أصبح الطراز متوفراً في صالات العرض المنتشرة في المنطقة.

الفا روميو بيان صحفي
loaing icon