الفا روميو ستلفيو كوادريفوليو يصل الى الشرق الاوسط

تحقق سيارة ألفا روميو ستلفيو كوادريفوليو الجديدة بالكامل، التي تشتمل على العديد من ميزات قمة فئتها، والتي سوف تتوفر في صالات العرض بمنطقة الشرق الأوسط اعتباراً من مايو/أيار 2018، مكانة مرموقة وترسي معايير جديدة بفئة السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات SUV.

وبفضل تصميمها المذهل وأداؤها القوي وتقنيتها المتطورة، تعد ستلفيو كوادريفوليو أسرع SUV، حيث سجلت رقماً قياسياً جديداً لفئتها في حلبة نوربورغرينغ الأيقونية وهو: 7 دقائق و 51.7 ثانية.

وتم تجهيز ستلفيو كوادريفوليو بمحرك بنزين V6 ثنائي التوربو من الألومنيوم  سعة 92. لتر- تم تطويره باستخدام تقنيات ودراية هندسية من فيراري، حيث يحقق قوة قصوى تبلغ 510 أحصنة ويولد عزماً أقصى يبلغ 600 نيوتن متر. ويتزاوج هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي من ثماني سرعات.

ويعتبر أداء السيارة متميزاً، فالتسارع من الصفر إلى 100 كلم/ساعة في 3.8 ثوانٍ فقط، وتحقق أفضل سرعة في فئتها وهي 283 كلم/ساعة.

في المقصورة، التي تم تصميمها كبدلة رائعة التفصيل حسب الطلب، ستجدون حرفية فائقة ومواد ممتازة مثل ألياف الكربون والجلود والكنتارا. ويهيمن على وسط لوحة القيادة شاشة قياس 8.8 انش مع نظام المعلومات والترفيه الجديد الذي يتوافق مع Apple CarPlay  و Android Auto.

اقرأ ايضا: قرقاش وألفا روميو باللون الأرجواني في غمبول 3000 لعام 2018

الفا روميو سيارات Alfa Romeo اطلاق جديد
loaing icon