الغوص واستكشاف متاحف تحت الماء لمغامرة مميزة

الغوص لمشاهدة الأسماك؟ هذا أمر بات عاديا جدا، ولكن ما رأيك أن تغطس لتشاهد أروع المتاحف التي تكونت بالفعل تحت الماء؟ تعال معنا في جولة سريعة.

اقرأ ايضا: المغامرة القصوى إلى جانب البركان في هذا الفندق!
 

متحف موسى: 

متحف كانكون

اذا كنت تستطيع الغوص، ستستمتع برحلة غوص في مياه بحر كانكون في جزيرة موخيريس وبونتا نيزك، لتصل إلى متحف موسى الذي يجمع بين الفن والعلوم بطريقة مذهلة لتشعر وكأنك في عالم آخر.

وان كنت لا تستطيع ممارسة هذه الرياضة الشيقة، يمكنك دوما اكتشاف المعرض الغريب من خلال جولة في قارب ذات قاع زجاجي لكي لا تفوت الفرصة.

 

متحف بايا:

متحف بايا

منتزه بكامله غطته المياه في القرن الثامن يحمل آثارا رائعة تذهل كل من يراها، يمكنك ان تسافر الى متحف بايا عبر الغوص لتشعر وكأنك انتقلت الى مدينة اتلانتس!

وهذه التجربة متوفرة في شمال نابولي الايطالية، ويمكنك زيارة منتزه بايا الذي كان منتجعا فاخرا لليونان، ثم الغوص بين التماثيل الشاهقة لاحقا.

 

متحف ميناء هاربر :

ميناء هاربور

اذا اردت الغوص نحو الامبراطورية الرومانية، عليك بالتوجه نحو ميناء هاربر والغوص لاكتشاف أكبر موانئ الإمبراطورية الرومانية، في واحد من اروع المتاحف الموجودة تحت الماء. والجميل في الأمر ان هناك طرق مخصصة للغواصين المبتدئين، فلا تتردد!

 

متحف أتلانتيكو لانزاروت:

متحف أتلانتيكو لانزاروت

أول متحف للفن المعاصر تحت الماء في أوروبا، ويضم كل ما بتعلق بقضايا البيئة. يحتوي على 300 منحوتة سيتغوص لتتمكن من مشاهدتها جميعها.

 

أطلال حطام السفينة الغارقة:

أطلال حطام السفينة الغارقة

هل تساءلت يوما ماذا يحدث للسفن الغارقة؟ في محمية فلوريدا تتحول هذه السفن الى متحف غارق تحت المياه. إستكشف عبر الغوص أروع مسار حطام السفن التاريخية في محمية فلوريدا كيز البحرية الوطنية.

هنا أقدم حطام سفينة غارقة هو سان بيدرو التي غادرت كوبا هافانا متجهة إلى إسبانيا عام 1733، وكانت تحمل العملات المعدنية الفضية المكسيكية وأقفاص من الخزف الصيني.

سياحة سفر متحف
loaing icon