الغربية للسيارات تطلق جيب كومباس 2018 من منشأتها الجديدة في أبوظبي

أعلنت شركة الغربية للسيارات، الموزع المعتمد لسيارات جيب وفيات ومجموعة موبار العالمية في إمارة أبوظبي وعضو في مجموعة الفهيم، عن افتتاح مقرها الجديد في عاصمة أبوظبي بالتزامن مع إطلاق سيارة جيب كومباس 2018 الجديدة.

يشكل افتتاح المنشأة الجديدة بمساحة 1975 متر قفزة نوعية في قطاع الأعمال وتجارة السيارات، والذي يعتبر عصباً رئيسياً في قلب العاصمة، حرصت الشركة على تسهيل تقديم خدماتها للجميع، والمساهمة في تحقيق أهداف التنمية الاقتصادية والعمرانية لإمارة أبوظبي.

من جهة أخرى، أعلنت شركة الغربية للسيارات إطلاق الجيل الجديد من سيارات جيب كومباس 2018 الجديدة كليا  في جميع صالاتها. وتميز الجيل الجديد من سيارات كومباس باحتوائها على نظام مساعدة للصعود على المرتفعات، ونظام تعليق مستقل، ونظام لتغيير وضعية القيادة على حسب التضاريس يوفر تجربة قيادة متكاملة وآمنة على مختلف الطرقات.

ويتوفر في سيارات جيب كومباس الجديدة كليا نظام للمساعدة على صف السيارة تلقائياً، ونظام الرؤية الليلية وتثبيت السرعة القابل للتأقلم، والعديد من المزايا المميزة والحديثة.

بالإضافة إلى جميع مميزاتها، تأتي كومباس 2018 مع محرك رباعي الاسطوانات سعة 2.4 لتر ويتصل بصندوق تروس (جير) أوتوماتيكي من 9 سرعات.

اقرأ ايضا: جيب رانجلر الجديدة بالكامل متوفرة الآن في الشرق الاوسط
 

سيارات أخبار منوعة بيان صحفي اطلاق جديد Jeep
loaing icon