العرض الإقليمي الأول لسيارة ميتسوبيشي e-Evolution في معرض دبي للسيارات

تحت شعار "معاً لقيادة طموحك" ارتقت ميتسوبيشي موتورز الشرق الأوسط وأفريقيا إلى مستوى جديد في معرض دبي الدولي للسيارات لهذا العام، من خلال العرض الإقليمي الأول في الشرق الأوسط لسيارتها التجريبية الكروس أوفر الكهربائية الرياضية متعددة الاستخدامات وعالية الأداء التي طال انتظارها.

تعتبر السيارة التجريبية e-Evolution من ميتسوبيشي نموذجاً تقنياً يعبر عن الاتجاه الاستراتيجي المتجدد لعلامة شركة ميتسوبيشي موتورز كوربوريشن والذي يدمج بين نقاط القوة في أنظمة الدفع الرباعي (SUV) والأنظمة المتوفرة في السيارات الكهربائية (EV) من خلال المزج بين القوة الكهربائية مع الأداء وأنظمة الاتصال المبتكرة.

يعكس التصميم الخارجي لسيارة e-Evolution التجريبية من ميتسوبيشي استعدادها للسيطرة على جميع أنواع الطرق، بالإضافة إلى الرشاقة والديناميكية، إلى جانب تراث ميتسوبيشي العريق في تصنيع سيارات الدفع الرباعي والتي أثبتت أداء عالي في الطرقات الوعرة على مر السنين.

إن سيارة e-Evolution التجريبية من ميتسوبيشي مدعومة بثلاثة محركات كهربائية، كما أن عدم وجود محرك احتراق داخلي كبير تحت الغطاء الأمامي قد منح المصممون المساحة اللازمة لتحقيق قمرة قيادة واسعة وجديدة تماماً وكسر الحواجز التقليدية في التصميم، حيث أن لوحة العدادات والتي تعتمد التصميم الأفقي لعلامة ميتسوبيشي تبدو وكأنها تطفو أمام السائق، مع إتاحة معلومات كاملة، تجعل من السهولة الشعور بحالة السيارة أثناء القيادة.

تمتد هذه الشاشة العرضية، الكبيرة والمسطحة على لوحة القيادة، وتعرض الشروط الخارجية ومعلومات الملاحة والتدريب، ويحيط بها شاشتين أصغر، تعرضان صوراً من الكاميرات الأمامية والخلفية، وتوفر النوافذ ذات الزجاج الكامل رؤية بزاوية 360 درجة دون وجود أية عوائق.

سيارة e-Evolution التجريبية من ميتسوبيشي – التقنية

أنظمة EV: توفر المحركات المدمجة عالية الأداء (محرك في المقدمة ومحركين في الخلف) تسارعاً متميزاً وأداء أكثر سلاسة وسرعة كبيرة في الاستجابة، كما تستمد المحركات طاقتها من خلال بطارية ليثيوم أيون عالية السعة.

نظام الدفع الرباعي 4WD: تتميز تقنية التحكم الفائق بجميع العجلات (S-AWC) بالتكامل بين الموتور المزدوج المزود بنظام التحكم الإيجابي في حركة السيارة حول المحور الرأسي، والاعتماد على ضواغط فرامل كهربائية، على جميع أنواع الطرق داخل المدينة والطرقات المتعرجة وفي أي ظرف من ظروف القيادة، ليتمتع السائق بقيادة سهلة وآمنة.

نظام الذكاء الاصطناعي: يوفر نظام الذكاء الاصطناعي المميز من ميتسوبيشي الدعم للسائقين على اختلاف قدراتهم. وهو نظام تدريب متطور، يعتمد على الحوار الصوتي وتقديم الارشادات والنصائح عبر شاشة لوحة القيادة الكبيرة.

 

ميتسوبيشي بيان صحفي سيارات نموذجية دبي Mitsubishi معرض دبي الدولي للسيارات
loaing icon