العاب سيارات سباق الافضل على الاطلاق

تتعدد العاب سيارات سباق على مختلف المنصات والتي تدفع مستويات الأدرينالين في دمك إلى مستويات جنونية من فرط الحماس، وبعضها شهير لدرجة أنه لا يوجد من لم يسمع عنها إن لم يكن قد لعبها يوماً ما، واليوم سنتعرف سوياً عليها.

لعبة نيد فور سبيد

العاب سيارات سباق

بالطبع هي أشهر العاب سيارات سباق في العالم وهي لعبة فيديو تُنتجها شركة الكترونيك آرتس، وتقوم بتطويرها مجموعة من الاستديوهات الشهيرة أهمها هي إي آيه بلاك بوكس، كريتريون جيمز و جوست جيمز، أصدرت أول أجزائها في عام 1994، وجميع ألعاب السلسلة تتعلق بسباق سيارات في مضمار معين، وبعضها تتضمن خاصية مطاردة الشرطة أثناء السباق.

ويتوفر منها العديد من الإصدارات، في حين تُتيح الإصدارات الأحدث من اللعبة للاعبين القيام بتعديلات على السيارات، سواءً على الشكل الخارجي أو داخلها لتطوير أدائها، وهذه الميزة كانت غائبة في الإصدارات قبل 2003، وتُعد هذه اللعبة هي الأنجح من نوعها في العالم، وواحدة من أنجح ألعاب الفيديو على الإطلاق، حيث تم بيع أكثر من 150 مليون نسخة منها.

لعبة rFactor 2

العاب سيارات سباق

قد لا تكون قد سمعت عنها، إلا أنها واحدة من أمتع العاب سيارات سباق على الإطلاق، حيث تعد لعبة محاكاة سباقات متميزة عبر تقديمها دقة رسومات جيدة مع أحدث أنماط التخصيص والتعديل للحلبات والسيارات، إضافة إلى نمط لعب جماعي ممتاز للحصول على تجربة سباقات في قمة الواقعية، حيث أنها تستخدم من قبل سائقين سباقات حقيقيين لتطوير مهاراتهم، مما يعني أنها يمكن أن تساعدك عبر تعليمك كيفية القيادة وكيفية استخدام آليات قيادة مختلفة نظراً لدقة حركات السيارات الفيزيائية بها.

وتدمج اللعبة بين سباقات الطرق السريعة وديناميكيات قيادة مستوحاة من الواقع بشكل مثالي، إضافة لتجربة صوتية محيطية وتأثيرات بصرية جذابة لأجل تجربة لعب على أعلى مستوى وبنمط لعب فردي غني، حيث يمكنك أن تسابق سيارات أخرى تتبنى أنظمة ذكاء اصطناعي.

لعبة WRC 9

العاب سيارات سباق

تقدم هذه اللعبة حسب رأي الكثير من السائقين المحترفين أكثر تجربة سباقات رالي واقعية في عالم الألعاب بشكل عام، وهي تتمتع بنمط Career Mode متكامل يعد الأفضل بين كافة ألعاب سباقات السيارات الأخرى بفضل مستوى التفاصيل المتوفر به وكيفية تطورك كسائق خلال المهام المختلفة عبر اكتساب خبرات ومهارات قيادة جديدة لتكون واحدة من العاب سيارات سباق الأكثر تكاملاً.

بالإضافة إلى ذلك، تستمر واقعية اللعبة حتى في أعطال السيارات، حيث أن السيارات الأسرع عادة ما تكون أقل اعتمادية من منافسيها، وهو ما يعد أمر حقيقي وواقعي بالفعل في سباقات الرالي، ما يعني أنه يتوجب عليك الاختيار بين السرعة أو التناسق في الأداء.

لعبة Drift 19

العاب سيارات سباق

يطلق استوديو ECC Games المُطور لهذه اللعبة عليها لقب "أول لعبة محاكاة سباقات الدريفت في العالم"، حيث أنها تأتي مستوحاة من عالم سباقات الدريفت، ولهذا، ستوفر اللعبة سيارات أيقونية معروفة بتاريخها الطويل في رياضة الدريفت، لتصبح واحدة من العاب سيارات سباق التي تأتي بمفهوم مختلف عما تعودنا عليه.

ويتجلى ذلك فيما تُتيحه اللعبة للاعبيها، حيث يمكن لللاعبين شراء السيارات المختلفة وإصلاحها وتعديلها كيفما رغبوا عبر تغيير أجزاء مختلفة بها لأجل اختبار قدرتها على الدريفت لاحقاً في بطولات عديدة على حلبة Ebisu اليابانية الأيقونية.

لعبة قراند 5

العاب سيارات سباق

لا يُمكننا أن نختم قائمتها التي نتحدث فيها عن أفضل العاب سيارات سباق دون ذكر هذه اللعبة، حيث اكتسبت قراند 5 شهرتها بسبب هذا النوع من الحياة الحرة تماماً داخل اللعبة التي لا تجبر اللاعبين على أداء مهمات محددة، بل يمكن للاعب ببساطة أن يركب ويقود أي سيارة يرغب بها، أو يبدأ ينخرط في حرب العصابات، إضافة للقتال في الشارع مع أي شخص أو حتى مواجهة الشرطة، ونظراً لتوفر اللعبة لمنصات كونسول اكس بوكس ون و360 وSeries X وبلايستيشن 3 و4 و5 بجانب حواسيب ويندوز، فهي أيضاً من أكثر الألعاب التي يمكنك تجربتها عبر منصات مختلفة.

والجدير بالذكر أن اللعبة تأتي مع العديد من السيارات المميزة المستوحاة في تصميمها من سيارات أخرى من خارج اللعبة مثل اوبرماخت زيون كابيو ( Ubermacht Zion Cabrio ) بتصميم متطابق مع بي ام دبليو الفئة الثالثة كابريو، والتي تتمتع بتصميم رياضي جذاب للغاية يناسب التنزه في الأجواء المعتدلة مع سقف مفتوح.

اقرأ أيضاً: فورمولا 1: لمحة ومعلومات عن عالم السباقات

معلومات العاب سيارات مقال
loaing icon