الطاير للسيارات تبدأ تسليم لينكون نافيجيتور الجديدة

بدأت الطاير للسيارات، الوكيل الرسمي المستورد لسيارات لينكون في دولة الإمارات تسليم سيارات نافيجيتور الجديدة كلياً للعملاء والمتوفرة حالياً في صالات عرض شركة الطاير للسيارات في دبي والإمارات الشمالية وشركة بريمير موتورز في أبوظبي.

خطفت سيارة لينكون نافيجيتور الأنظار أثناء كشف النقاب عنها  للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط خلال معرض دبي الدولي للسيارات في شهر نوفمبر الماضي.

وتقدم الطاير للسيارات وبريمير موتورز عروضاً تنافسية للعملاء خلال شهر رمضان المبارك على سيارات لينكون نافيجيتور الجديدة كلياً متمثلة في خمس سنوات أو 100,000 كيلومتر ضمان، وخمس سنوات أو 100,000 كيلومتر عقد خدمة وصيانة فضلاً عن إقامة ليلة في فندق برج العرب الفاخر للحجوزات المؤكدة. ويبدأ سعر السيارة من 351,750 درهم إماراتي شاملاً ضريبة القيمة المضافة.

تتميّز الصفوف الثلاثة كلها في لينكون نافيجيتور بالرحابة بالإضافة إلى حيّز تخزين في كل منها للحفاظ على نظافة وترتيب المقصورة. يقدّم نظام متطوّر لإدارة الحمولة في نافيجيتور الجديدة كلياً رفّاً قابلاً للتعديل آلياً وراء المقاعد الخلفية يسمح للعملاء بتخصيص حيّز التخزين بما يتناسب مع احتياجاتهم.

ومن السهل البقاء على اتصال في نافيجيتور الجديدة كلياً بفضل ستة منافذ USB، وأربعة مآخذ للطاقة بقوة 12 فلطاً، ومقبس بقوة 230 فولت.

حتى حين تكون نافيجيتور الجديدة كلياً مكتظة تماماً، بإمكان كل راكب أن يجلس مرتاحاً. فالسائق والراكب الأمامي يحظيان بمقعدين بميزة "الوضعية المثلى" التي تقدّم التدليك وإمكانية التدفئة والتبريد، فضلاً عن إمكانية تعديل المقعدين بما يصل إلى 30 وضعية مختلفة.

ويسمح نظام المزامنة SYNC 3 المتوافق مع كلٍ من Apple CarPlay و Android Auto للعملاء بالتحكّم بالصوت والهاتف والملاحة والمزيد عبر شاشة المركبة العاملة باللمس أو أزرار التحكّم المثبّتة في عجلة القيادة. كما يحصل ركّاب الصف الثاني على أزرار خاصة بهم للتحكّم بالصوت والتكييف، بينما تتميّز مقاعد الصف الثالث بإمكانية الإرجاع آلياً.

يسمح نظام الترفيه القياسي في المقعد الخلفي للركاب بتشغيل المحتوى لاسلكياً عبر الدفق الآني بواسطة جهاز آندرويد إلى إحدى الشاشات قياس 10 بوصات القابلة للتعديل والمثبّتة على الجهة الخلفية من المقاعد الأمامية.

تشتمل التكنولوجيا المتوفّرة الإضافية على:

  • المحرّك سعة 3.5 لتر الثنائيّ الشحن التوربينيّ بقوة قدرها 450 حصاناً، وعزم دوران قدره 691 نيوتن متراً.
  • نظام الكاميرا بزاوية 360 درجة مع مساعد الركن المحسّن الذي يساهم في التخفيف من التوتّر الناجم عن الركن المتوازي والعموديّ.
  • مثبّت السرعة التفاعلي الذي يُبطئ سرعة نافيجيتور تلقائياً في زحمات السير التي تتطلّب الكثير من التوقف والانطلاق - ويُعيدها إلى سرعتها السابقة عندما تسمح حركة السير بذلك.

> اقرأ ايضاً: نموذج لينكون أفياتور يظهر في معرض نيويورك للسيارات

سيارات لينكون بيان صحفي الطاير للسيارات
loaing icon